أخبار النجوم

شاهدي.. معركة بالأيدي بين نيكي ميناج وكاردي بي تفجّر الإنترنت!

شاهدي.. معركة بالأيدي بين نيكي مينا...

وسط بريق الحدث الهوليوودي الذي أقامته مجلّة هاربرز بازار، في ولاية نيويورك الأمريكية ليلة الجُمعة الماضية، حدث ما لم يكُن مُتوقّعاً عندما شوهدت مُغنّية الراب العالمية "كاردي بي" تتهجّم على زميلتها ومنافستها من الوسط الفنّي "نيكي ميناج". فبعدما مشت المُغنّيتان على السّجادة الحمراء، والتقطتا الصّور أمام عدسات الباباراتزي، استكملتا طريقهما إلى داخل فندق ذا بلازا، وهو مكان استضافة الحدث، ليتم رصد كاردي بي وهي ترمي حذاءها على نيكي ميناج، وتُحاول ضربها بكُل ما أوتيت من قوّة. https://www.instagram.com/p/BneHETAjUSE/?taken-by=danieljonasny حاول حُرّاس نيكي ميناج إبعاد كاردي بي عنها، بل وتلقّت الأخيرة ضربةٍ بكوع أحد الحُرّاس، أدّى إلى انتفاخ أعلى عينها اليُسرى، في كدمةٍ

وسط بريق الحدث الهوليوودي الذي أقامته مجلّة هاربرز بازار، في ولاية نيويورك الأمريكية ليلة الجُمعة الماضية، حدث ما لم يكُن مُتوقّعاً عندما شوهدت مُغنّية الراب العالمية "كاردي بي" تتهجّم على زميلتها ومنافستها من الوسط الفنّي "نيكي ميناج".

فبعدما مشت المُغنّيتان على السّجادة الحمراء، والتقطتا الصّور أمام عدسات الباباراتزي، استكملتا طريقهما إلى داخل فندق ذا بلازا، وهو مكان استضافة الحدث، ليتم رصد كاردي بي وهي ترمي حذاءها على نيكي ميناج، وتُحاول ضربها بكُل ما أوتيت من قوّة.

View this post on Instagram

wanted to clarify all the DMs & fake news I am getting regarding my Insta story from last night: 1. Yes that was me next to that @iamcardib @nickiminaj fight, and no I don't know how I ended up there at the same time 2. I NEVER gave a statement to the press who hit whom and I would never do that - it's none of my business. 3. Be assured that Nicki and Cardi never got as close to each other as they would have even been able to physically hit each other. I am sharing this video (my footage) so you can see the truth 4. Deleting this once the craziness is over . . . . #CardivsNicki #CardiB #Harpersbazaar #BazaarIcons #CardiNickiFight #NickiCardiFight #Kulture #Nickifight #cardifight #nickivscardi #nicki_minaj #nickyminaj #cardibvideos #cardibaby #cardib #nickicardi #cardibnickiminajfight

A post shared by Daniel Jonas (@danieljonasny) on

حاول حُرّاس نيكي ميناج إبعاد كاردي بي عنها، بل وتلقّت الأخيرة ضربةٍ بكوع أحد الحُرّاس، أدّى إلى انتفاخ أعلى عينها اليُسرى، في كدمةٍ وصل حجمها إلى حجم كُرة الغولف؛ ما أدّى إلى استدعاء الشّرطة لها، وإخراجها من الحفل في حالةٍ يُرثى لها.

 

تضاربت التقارير والأقوال من شهود العيان، حول أسباب العِراك الحاد الذي حصل بين النجمتين، إذ قال أحدهم بأنّ نيكي ميناج شقّت فُستان كاردي بي من الخلف، فغضبت النّجمة وأرادت الدّفاع عن نفسها.

في حين صدرت تقارير أخرى تُشير إلى أنّ نيكي ميناج انتقدت كاردي بي كـ "أم"، وتحدّثت بالسّوء عن رضيعتها "كالتشر"، فاستشاطت كاردي بي غضباً وهاجمت ميناج.

اترك تعليقاً