أخبار النجوم

كانييه ويست يطرد صحفية خلال عرض أزياء رالف لورين.. وكيم السبب! (فيديو)

كانييه ويست يطرد صحفية خلال عرض أزي...

محتوى مدفوع

تسبب النجم كانييه ويست في طرد مراسلة صحافية كانت تغطي زيارته لعرض الموضة الذي أقامته دار رالف لورين بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسها في نيويورك، بعدما أحرجته وأصرت على سؤاله عن خلاف زوجته مع العارض تايسون بيكفورد. وأظهرت مقاطع مصورة تلك اللحظة التي طالب فيها كانييه، 41 عاماً، بطرد تلك المراسلة، وإلا فسيغادر هو المكان بدلاً منها، ويمكن سماع صوته في الفيديو وهو يقول: "يجب إخراجها من هنا الآن وإلا فسأغادر أنا بدلاً منها الآن، هل تريدون فعل ذلك أم لا؟". ثم شوهد كانييه وهو يرشد أحد مساعديه إلى مكان المراسلين ومن ثم تحديد المراسلة بعدما أشار بإصبعه إلى وجهها، ثم

تسبب النجم كانييه ويست في طرد مراسلة صحافية كانت تغطي زيارته لعرض الموضة الذي أقامته دار رالف لورين بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسها في نيويورك، بعدما أحرجته وأصرت على سؤاله عن خلاف زوجته مع العارض تايسون بيكفورد.

وأظهرت مقاطع مصورة تلك اللحظة التي طالب فيها كانييه، 41 عاماً، بطرد تلك المراسلة، وإلا فسيغادر هو المكان بدلاً منها، ويمكن سماع صوته في الفيديو وهو يقول: "يجب إخراجها من هنا الآن وإلا فسأغادر أنا بدلاً منها الآن، هل تريدون فعل ذلك أم لا؟".

ثم شوهد كانييه وهو يرشد أحد مساعديه إلى مكان المراسلين ومن ثم تحديد المراسلة بعدما أشار بإصبعه إلى وجهها، ثم قال لمساعده: "يجب طردها الآن وليس فيما بعد، وأنتِ يتعين عليك أن تشعري بالخجل الشديد لقيامك بطرح هذا السؤال الأخير".

ورغم محاولة المراسلة تقديم الاعتذار، إلا أن كانييه بادر بمقاطعتها قائلاً: "يتعين عليكِ أن تغادري الآن" قبل أن يدير وجهه للناحية الأخرى وآثار الغضب واضحة على وجهه.

وكان خلاف كيم كارداشيان مع عارض الأزياء الأمريكي، تايسون بيكفورد، قد بدأ الشهر الماضي، حين انتقد جسمها ووصفه بأنه "غير حقيقي" على إنستغرام، فيما ردت عليه كيم بقولها إنه لا يراها جذابة من الناحية الجسمانية؛ لأنه شخص شاذ جنسياً.

 

اترك تعليقاً