أخبار النجوم

والدة ميغان ماركل تذهب في زيارات سرية لبريطانيا.. لهذا السبب!

والدة ميغان ماركل تذهب في زيارات سر...

قامت والدة ميغان ماركل، دوقة ساسكس، بمجموعة من الزيارات السرية إلى المملكة المتحدة على مدار الفترة الماضية في مسعى من جانبها للتخفيف عن ابنتها وطأة التصريحات التي يدلي بها والدها من وقت لآخر سواء بحقها أو بحق عائلة زوجها هاري. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة ميل أون صنداي البريطانية بأن والدة ميغان وتدعى دوريا راغلاند قد سافرت عدة مرات من محل إقامتها في لوس أنجلوس إلى إنكلترا في أعقاب تلك التصريحات التي كان يخرج بها طليقها، توماس ماركل، لوسائل الإعلام. وعلمت الصحيفة من مصدر لم تذكره أن دوريا أقامت لدى سفرها بإحدى المرات في شهر يوليو الماضي في مقر الإقامة الهادئ

قامت والدة ميغان ماركل، دوقة ساسكس، بمجموعة من الزيارات السرية إلى المملكة المتحدة على مدار الفترة الماضية في مسعى من جانبها للتخفيف عن ابنتها وطأة التصريحات التي يدلي بها والدها من وقت لآخر سواء بحقها أو بحق عائلة زوجها هاري.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة ميل أون صنداي البريطانية بأن والدة ميغان وتدعى دوريا راغلاند قد سافرت عدة مرات من محل إقامتها في لوس أنجلوس إلى إنكلترا في أعقاب تلك التصريحات التي كان يخرج بها طليقها، توماس ماركل، لوسائل الإعلام.

وعلمت الصحيفة من مصدر لم تذكره أن دوريا أقامت لدى سفرها بإحدى المرات في شهر يوليو الماضي في مقر الإقامة الهادئ لميغان وهاري في أكسفوردشاير، حيث قضى فيه الزوجان معظم فصل الصيف.

وأضاف المصدر نفسه: "الزيارة كانت سرية للغاية .. وقد حرصت دوريا على تقديم كامل الدعم لابنتها خلال مراحل كثيرة من أزمتها مع والدها". ويقال إن الزوجين يستأجران ذلك المقر المكون من 4 غرف نوم والواقع في قرية كوتسوولدز فائقة الجمال، ويضم هذا المنزل مطبخا واسعا مفتوحا، منطقة خاصة بتناول الطعام وكثيرا من النوافذ الكبرى التي تتيح مناظر رائعة.

ويعتقد، وفق ما ذكرته الصحيفة، أن دوريا ربما وصلت إلى ذلك المقر بواسطة مروحية، بعدما كشف مصدر لمجلة HELLO! عن أن هاري وميغان غالباً ما يسافران من وإلى هذا المقر عن طريق الجو لرغبتهما في عدم تعطيل الممرات والطرق المحلية.

 

 

اترك تعليقاً