أخبار النجوم

أخيرا.. أريانا غراندي تفصح عن تأثّرها بانتحار حبيبها السّابق ماك ميلر!

أخيرا.. أريانا غراندي تفصح عن تأثّر...

خرجتْ النجمة أريانا غراندي، عن صمتها، بعد الإعلان عن خبر موت حبيبها السابق، ماك ميلر، الذي عثر عليه متوفى في منزله، بمدينة لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضي، عن عمر ناهز 26 عامًا، بعد تناوله جرعة زائدة من المخدّرات. وقامت أريانا، 25 عامًا، وهي مخطوبة الآن لبيتي ديفيدسون، بنشر صورة لماك ميلر بالأبيض، والأسود على حسابها عبر إنستغرام، وهو جالس على العشب وينظر للكاميرا. ورغم أنّه لم يتضح بنسبة 100% أنّ أريانا هي التي قامت بالتقاط تلك الصورة لماك بنفسها، لكن يظهر بالصورة جزءٌ من حذاء رياضيّ أبيض، للشخص ملتقط الصورة. وبينما لم ترفق أريانا أيّ كلام، أو تعليق مع الصورة،

خرجتْ النجمة أريانا غراندي، عن صمتها، بعد الإعلان عن خبر موت حبيبها السابق، ماك ميلر، الذي عثر عليه متوفى في منزله، بمدينة لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضي، عن عمر ناهز 26 عامًا، بعد تناوله جرعة زائدة من المخدّرات.

وقامت أريانا، 25 عامًا، وهي مخطوبة الآن لبيتي ديفيدسون، بنشر صورة لماك ميلر بالأبيض، والأسود على حسابها عبر إنستغرام، وهو جالس على العشب وينظر للكاميرا.

ورغم أنّه لم يتضح بنسبة 100% أنّ أريانا هي التي قامت بالتقاط تلك الصورة لماك بنفسها، لكن يظهر بالصورة جزءٌ من حذاء رياضيّ أبيض، للشخص ملتقط الصورة.

وبينما لم ترفق أريانا أيّ كلام، أو تعليق مع الصورة، التي نشرتها، لكنها أرادتْ على ما يبدو أنْ توضح لجمهورها أنّ ماك ما يزال في قلبها، وعقلها.

يُذكر، أنّ أريانا انفصلتْ عن ماك، في شهر مايو الماضي، بعد علاقة حب استمرّتْ نحو 18 شهرًا.

 

 

اترك تعليقاً