أخبار النجوم

شاهدي.. الدكتورة خلود تحسم قرار خضوعها لعملية شفط دهون

شاهدي.. الدكتورة خلود تحسم قرار خضو...

شاركتْ نجمة التواصل الاجتماعيّ، الكويتية، الدكتورة خلود، متابعيها بمقطع فيديو لها، من داخل عيادات أحد أطباء التجميل، نشرته عبر حسابها الرسميّ، على تطبيق "سناب شات". وقالت الدكتورة خلود، إنّها كثيرًا ما فكّرتْ في إجراء عملية لشفط الدهون، ولكنّها تأتي في اللحظة الأخيرة، قبل التنفيذ، وتتراجع، لشعورها بالخوف والقلق. وأكّدتْ، أنّها بالفعل، تفكر جديًا في اتخاذ هذه الخطوة، لأنّها فشلتْ في التخلّص من الدهون الزائدة بالرياضة، خاصّة وأنّها تحبّ الأكل. واستفسرتْ خلود من دكتور التجميل، عن الكيفية التي يتمّ من خلالها شفط الدهون، فضلاً عن سؤالها، حول إذا كانت الدهون ستتكون في مناطق أخرى، أم لا. https://www.youtube.com/watch?v=bGmknPg8V_o&feature=youtu.be

شاركتْ نجمة التواصل الاجتماعيّ، الكويتية، الدكتورة خلود، متابعيها بمقطع فيديو لها، من داخل عيادات أحد أطباء التجميل، نشرته عبر حسابها الرسميّ، على تطبيق "سناب شات".

وقالت الدكتورة خلود، إنّها كثيرًا ما فكّرتْ في إجراء عملية لشفط الدهون، ولكنّها تأتي في اللحظة الأخيرة، قبل التنفيذ، وتتراجع، لشعورها بالخوف والقلق.

وأكّدتْ، أنّها بالفعل، تفكر جديًا في اتخاذ هذه الخطوة، لأنّها فشلتْ في التخلّص من الدهون الزائدة بالرياضة، خاصّة وأنّها تحبّ الأكل.

واستفسرتْ خلود من دكتور التجميل، عن الكيفية التي يتمّ من خلالها شفط الدهون، فضلاً عن سؤالها، حول إذا كانت الدهون ستتكون في مناطق أخرى، أم لا.

تعليقات

مقالات ذات صلة