أخبار النجوم

مي العيدان تعلّق على رقص شمس الكويتية بفستان مكشوف

مي العيدان تعلّق على رقص شمس الكويت...

محتوى مدفوع

فتحتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، النار من جديد على الفنانة شمس الكويتية، بعد نشرها مقطع فيديو للأخيرة، عبر حسابها الرسميّ، في إنستغرام، أثناء رقصها في أحد الملاهي الليلية. ظهرتْ شمس، وهي ترقص على أنغام الموسيقى، مرتدية فستانًا مكشوف الصدر، وهو ما أثار حفيظة مي العيدان، وجعلها تعلق قائلة: "شمس شخصيًا يا عيني على الستر". https://www.instagram.com/p/Bne7p2gBmSu/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=fny2snuw9nyo ولم تكن هذه هي المرّة الأولى، التي تشنّ فيها العيدان، هجومًا على شمس الكويتية، حيث سبق أنْ انتقدتها قائلة: "أنت يا أستاذة شمس شفتي إن غلاف ألبوم الفنانة إليسا نزل وهي لابسة نفس الفستان اللي أنتي متصورة بيه، مكنش عندك وقت تغيريه، دي كلها سنجل

فتحتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، النار من جديد على الفنانة شمس الكويتية، بعد نشرها مقطع فيديو للأخيرة، عبر حسابها الرسميّ، في إنستغرام، أثناء رقصها في أحد الملاهي الليلية.

ظهرتْ شمس، وهي ترقص على أنغام الموسيقى، مرتدية فستانًا مكشوف الصدر، وهو ما أثار حفيظة مي العيدان، وجعلها تعلق قائلة: "شمس شخصيًا يا عيني على الستر".

https://www.instagram.com/p/Bne7p2gBmSu/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=fny2snuw9nyo

ولم تكن هذه هي المرّة الأولى، التي تشنّ فيها العيدان، هجومًا على شمس الكويتية، حيث سبق أنْ انتقدتها قائلة: "أنت يا أستاذة شمس شفتي إن غلاف ألبوم الفنانة إليسا نزل وهي لابسة نفس الفستان اللي أنتي متصورة بيه، مكنش عندك وقت تغيريه، دي كلها سنجل مو الشيء الصعب اللي ما تقدري تستبدلينه، كلها صورة ولا صورتين وإخراج وكلمات للأغنية وخلاص".

وعبّرتْ العيدان، عن استيائها من أغنية شمس "ابن الـ" قائلة: "بلا كلمات ولا لحن ولا توزيع حتى مبين صوتك مو مرتاح وأساسًا صوتك وحش، اختيارك سيء يا شمس مش عاجبني لازم يصير عندك اجتهاد أكتر وتقدمي أغنية تعجبني".

وتابعتْ: "لن أقبل ولن أسامحك، نزلي أغنية تانية مو مأخوذة من أغنيه قديمة وبألحان وكلمات جديدة، وياريت تعتزلين والله هيكون حسنة جارية ليوم الدين".

اترك تعليقاً