أخبار النجوم

نانسي عجرم في مأزق بعد أغنية "بدنا نولع الجو".. فهل تلجأ للقضاء؟

نانسي عجرم في مأزق بعد أغنية "بدنا...

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على مشارف الدخول في أزمة جديدة مع مُلحّن أغنيتها "بدنا نولع الجو" التي طرحتها منذ ساعات عبر تطبيق "أنغامي". ونشرت قناة ONE TV اللبنانية عبر حسابها على "إنستغرام"، مستنداتٍ ووثائقَ تثبت أن الملحّن جوزيف جحا باع الأغنية لفنانة صاعدة تُدعى نجوى خليق الله، والمُلقبّة بـ"إنجي"، مقابل 2500 دولار. وأوضحت المستندات أن العقد المبرم بين جوزيف ومحامي المطربة إنجي، موقع منذ عام تقريبًا، وقد أتاح لها بثّ الأغنية في الإذاعات وتصويرها "فيديو كليب". وطرحت إنجي فيديو كليب الأغنية بالفعل، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، ما يُشير إلى أزمة جديدة قد تدفع الفنانة نانسي عجرم إلى

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على مشارف الدخول في أزمة جديدة مع مُلحّن أغنيتها "بدنا نولع الجو" التي طرحتها منذ ساعات عبر تطبيق "أنغامي".

ونشرت قناة ONE TV اللبنانية عبر حسابها على "إنستغرام"، مستنداتٍ ووثائقَ تثبت أن الملحّن جوزيف جحا باع الأغنية لفنانة صاعدة تُدعى نجوى خليق الله، والمُلقبّة بـ"إنجي"، مقابل 2500 دولار.

وأوضحت المستندات أن العقد المبرم بين جوزيف ومحامي المطربة إنجي، موقع منذ عام تقريبًا، وقد أتاح لها بثّ الأغنية في الإذاعات وتصويرها "فيديو كليب".

وطرحت إنجي فيديو كليب الأغنية بالفعل، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، ما يُشير إلى أزمة جديدة قد تدفع الفنانة نانسي عجرم إلى اللجوء للقضاء لحفظ حقوقها في الأغنية.

يُذكر أن نانسي عانت من أزمة مشابهة العام الماضي، عند طرحها أغنية "خراب بيوت"، حيث تردّد أنها تحتوي فقرة مأخوذة بأكملها من أغنية للفنان القطري فهد الكبيسي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=65&v=RLq6cVg8j-8

 

اترك تعليقاً