أخبار النجوم

ركين سعد السيلاوي تتذكر والدها بكلمات مُبكية.. فماذا كتبت؟‎!

ركين سعد السيلاوي تتذكر والدها بكلم...

بعد أسبوع على وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، شاركت ابنته الفنانة الشابة ركين، متابعيها عبر إنستغرام بصورة تجمعهما وأرفقتها بكلمات مؤثرة ومُبكية. وأطلقت ركين العديد من الكلمات والأوصاف على والدها الراحل، قائلة: "سوبر مان.. الفارس الشجاع والإنسان الرقيق الحساس.. الصديق المضحك.. الطفل الشقي.. الشاب الشغوف المجنون.. أبي الحنون". وأضافت:"أنا وأنت نعلم أن منذ ولادتي وقلبي ملك لك.. سافر معك ورح يضل معك.. فخورة إني بنتك.. إلى أن نلتقي يا حبيبي". https://www.instagram.com/p/BnYday7nVE_/?taken-by=rakeensaad يذكر أن الإعلامي سعد السيلاوي توفي يوم السبت الماضي، أثناء تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت، اثر التهاب رئوي مفاجئ، علمًا أنه أصيب بالسرطان في حنجرته عام 2012 قبل استئصالها

بعد أسبوع على وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي، شاركت ابنته الفنانة الشابة ركين، متابعيها عبر إنستغرام بصورة تجمعهما وأرفقتها بكلمات مؤثرة ومُبكية.

وأطلقت ركين العديد من الكلمات والأوصاف على والدها الراحل، قائلة: "سوبر مان.. الفارس الشجاع والإنسان الرقيق الحساس.. الصديق المضحك.. الطفل الشقي.. الشاب الشغوف المجنون.. أبي الحنون".

وأضافت:"أنا وأنت نعلم أن منذ ولادتي وقلبي ملك لك.. سافر معك ورح يضل معك.. فخورة إني بنتك.. إلى أن نلتقي يا حبيبي".

يذكر أن الإعلامي سعد السيلاوي توفي يوم السبت الماضي، أثناء تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت، اثر التهاب رئوي مفاجئ، علمًا أنه أصيب بالسرطان في حنجرته عام 2012 قبل استئصالها في العام 2013.

وركين سعد، فنانة أردنية، قدمت العديد من الأعمال كان أهمها مسلسل "بوابة القدس" عام 2010، ومسرحية "نهاية اللعبة" عام 2011، ومسلسل "بيارق العربا" عام 2011، وقدمت عام 2012 دورا في مسلسل "في ميل" الجزء الأول، ثم شاركت عام 2013 في مسلسل "زين" وتابعت بعد ذلك دورها في الجزء الثاني من مسلسل "في ميل".

كما شاركت ركين في السباق الرمضاني لعام 2017، من خلال مسلسل "واحة الغروب" وشاركت في بطولته مع الفنان خالد النبوي، والفنانة منة شلبي.

 

اترك تعليقاً