أخبار النجوم

هيا الشعيبي تُهاجم الفتاة التي نشرت فيديو الفنانة أمل عباس.. تعرفي على السبب!

هيا الشعيبي تُهاجم الفتاة التي نشرت...

محتوى مدفوع

هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعبي الفتاة التي قامت بتصوير فيديو عن الفنانة أمل عباس مطالبة جمهورها بالتبرع لها حتى تستكمل علاجها بالخارج بعد إصابتها بجلطة في القلب، متجاهلة الدعم الذي قدمته هيا لأمل إلى جانب فنانين كويتيين آخرين وأظهرتهم بشكل سيء. ورفضت هيا الشعبي الإفصاح عن هوية الفتاة، لافتة إلى أنه كان من الواجب عليها أن تُظهر نفسها في فيديو آخر تذكر فيه الدعم الذي قدمه عدد من الفنانين لأمل عباس منذ بداية مرضها حتى لا تترك الجميع يهاجمون الفنانين الكويتين بهذا الشكل. ولفتت الممثلة الكويتية الشهيرة إلى أنها وقفت بجوار أمل عباس رغم وجود خلافات قديمة بينهما؛ لأنها لم

هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعبي الفتاة التي قامت بتصوير فيديو عن الفنانة أمل عباس مطالبة جمهورها بالتبرع لها حتى تستكمل علاجها بالخارج بعد إصابتها بجلطة في القلب، متجاهلة الدعم الذي قدمته هيا لأمل إلى جانب فنانين كويتيين آخرين وأظهرتهم بشكل سيء.

ورفضت هيا الشعبي الإفصاح عن هوية الفتاة، لافتة إلى أنه كان من الواجب عليها أن تُظهر نفسها في فيديو آخر تذكر فيه الدعم الذي قدمه عدد من الفنانين لأمل عباس منذ بداية مرضها حتى لا تترك الجميع يهاجمون الفنانين الكويتين بهذا الشكل.

ولفتت الممثلة الكويتية الشهيرة إلى أنها وقفت بجوار أمل عباس رغم وجود خلافات قديمة بينهما؛ لأنها لم تنس العيش والملح بينهما، موضحة أن أبناء أمل عباس لن يرضوا عن الفيديو الذي تم تداوله ولا الطريقة التي صورت بها الفتاة هذا الفيديو.

وأشارت هيا الشعبي إلى أن ذكر أفعال الخير في العلن أمر غير صحيح لذا يتجنب الكثير من الفنانين الكويتيين الحديث عن ما يقدمونه بالمجال الخيري، موضحة أنها تبرعت من قبل بنصف مليون دولار لأطفال السرطان في لبنان.

 

اترك تعليقاً