أخبار النجوم

نادين الراسي تُعلن اعتزالها الفن بعد الأزمة مع نجلها.. وهكذا ردّ المُتابعون!

نادين الراسي تُعلن اعتزالها الفن بع...

صدمت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، متابعيها ومحبي فنها، بقرار مفاجئ عقب الأزمة التي أثارت جدلًا واسعًا في اليومين الماضيين، بشأن الخلاف بينها وبين نجلها. وكانت الراسي صرحت بتعرضها للضرب على يد نجلها مارك حدشيتي، في الوقت الذي نفى فيه الأخير تلك الاتهامات وأكد أنه أنقذها من الانتحار. وقررت نادين اعتزال الفن، في رسالة كتبتها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قالت فيها: "شكرًا لكلّ محبّ وكلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفذّني لأقدِّم الأفضل.. الآن حان وقت الوداع". وانهالت التعليقات على نادين الراسي فور نشر التغريدة، حيث عبر كثيرون عن استيائهم لاتخاذها هذا القرار، فعلقت إحدى المتابعات: "يا نادين يا

صدمت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، متابعيها ومحبي فنها، بقرار مفاجئ عقب الأزمة التي أثارت جدلًا واسعًا في اليومين الماضيين، بشأن الخلاف بينها وبين نجلها.

وكانت الراسي صرحت بتعرضها للضرب على يد نجلها مارك حدشيتي، في الوقت الذي نفى فيه الأخير تلك الاتهامات وأكد أنه أنقذها من الانتحار.

وقررت نادين اعتزال الفن، في رسالة كتبتها عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قالت فيها: "شكرًا لكلّ محبّ وكلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفذّني لأقدِّم الأفضل.. الآن حان وقت الوداع".

وانهالت التعليقات على نادين الراسي فور نشر التغريدة، حيث عبر كثيرون عن استيائهم لاتخاذها هذا القرار، فعلقت إحدى المتابعات: "يا نادين يا حبيبة قلبي ارجعي نادين اللي منعرفها عندك جمهور كبير وبحبك وأولادك بحاجتك في كل عيلة في مشاكل بس انت ارجعي لوعيك".

وأضافت أخرى: "حبيبتي نادين ياعمري لا تقولي الوداع والله هاكلمة وقفت قلبي.. يارب تكون بخير نحن دائمًا عم نصليلك نحن معك وبنحبك كتير".

 

اترك تعليقاً