أخبار النجوم

أمل عباس تُعلن عن تكفُّلِ"فاعل خير" بمصاريف عمليتها!

أمل عباس تُعلن عن تكفُّلِ"فاعل خير"...

أعلنتْ الفنانة أمل عباس، انتهاء أزمتها، التي أثارتْ جدلًا كبيرًا في الكويت، خلال الأيام الماضية، بعد نشرها فيديو، تناشد فيه جمهورها بمساعدتها ماديًا، لاستكمال علاجها، إذْ تكفَّلَ فاعل خير بعلاجها، لإجراء قسطرة في القلب بالخارج. وتوجّهتْ الفنانة، المصرية الأصل، المُقيمة بالكويت، في فيديو تمّ تداوله على مواقع التّواصل، بالشُّكر للشعب الكويتيّ، على الدّعم والحبّ، مشدّدة على أنّه شعبٌ معطاءٌ، يحبّ الخير. https://www.youtube.com/watch?v=qzET7QPO_z4 وأضافتْ أمل عباس: "مشكورين حبيايبي ما قصرتوا.. جزاكم الله خيرًا أهل الكويت المبلغ اكتمل.. والله يرضى عليكم ويجعلها في ميزان حسناتكم.. ومشكور فاعل الخير اللي اتكفل بكل الموضوع". وكانت الفنانة أمل عباس، طالبتْ جمهورها بعدم تخلّيه عنها في

أعلنتْ الفنانة أمل عباس، انتهاء أزمتها، التي أثارتْ جدلًا كبيرًا في الكويت، خلال الأيام الماضية، بعد نشرها فيديو، تناشد فيه جمهورها بمساعدتها ماديًا، لاستكمال علاجها، إذْ تكفَّلَ فاعل خير بعلاجها، لإجراء قسطرة في القلب بالخارج.

وتوجّهتْ الفنانة، المصرية الأصل، المُقيمة بالكويت، في فيديو تمّ تداوله على مواقع التّواصل، بالشُّكر للشعب الكويتيّ، على الدّعم والحبّ، مشدّدة على أنّه شعبٌ معطاءٌ، يحبّ الخير.

وأضافتْ أمل عباس: "مشكورين حبيايبي ما قصرتوا.. جزاكم الله خيرًا أهل الكويت المبلغ اكتمل.. والله يرضى عليكم ويجعلها في ميزان حسناتكم.. ومشكور فاعل الخير اللي اتكفل بكل الموضوع".

وكانت الفنانة أمل عباس، طالبتْ جمهورها بعدم تخلّيه عنها في محنة مرضها، وطالبته بمساعدتها ماديًا، لكي تتمكّن من إجراء عملية قسطرة في القلب.

وقالت عباس في مقطع فيديو، نشرته الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عبر حسابها الرسميّ، في "إنستغرام": "أنا بأطلب من جمهوري أن يقف وقفة سولي قسطرة عشان الكبد.. والحين مطلوب مني قسطرة عشان القلب ومطلوب مني مبلغ مو قادرة ادفعه".

 

اترك تعليقاً