أخبار النجوم

نادين الراسي تتعرّض للضرب من ابنها مارك.. وتوجّه رسالة قاسية! (فيديو)

نادين الراسي تتعرّض للضرب من ابنها...

محتوى مدفوع

تعرّضتْ الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، للضرب من قبل ابنها الكبير مارك، مؤكّدة، أنّها ضحّتْ بكلِّ شيءٍ، من أجل إسعاده، وتلبية رغباته. وقالت، في تسجيل صوتيّ لها، أرسلته إلى مجموعة من الصحفيين :"بحب قلكن الأم اللي ضحت كل هالسنين كرمال مارك هلق آكلة قتلة بالشاليه". وتابعت: "كمان بيعايرني أنه انقذني من كم يوم لما حاولت الانتحار بسبب أن طلباته كترت ونظراته ليا اني مقصرة معاه.. ياريتني كنت مت قبل اليوم ده". وأوضحتْ: "بعد كل التنازلات اللي قدمتها لابني الطبيب، وقمت ببيع منزلي لشراء سيارة له بيضربني..انا عايزة سيارتي حالا.. وياريت الكل ياخد حذره من تصرفات ابني غير المسؤولة". https://www.youtube.com/watch?v=KSC6wkjcY9c&feature=youtu.be

تعرّضتْ الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، للضرب من قبل ابنها الكبير مارك، مؤكّدة، أنّها ضحّتْ بكلِّ شيءٍ، من أجل إسعاده، وتلبية رغباته.

وقالت، في تسجيل صوتيّ لها، أرسلته إلى مجموعة من الصحفيين :"بحب قلكن الأم اللي ضحت كل هالسنين كرمال مارك هلق آكلة قتلة بالشاليه".

وتابعت: "كمان بيعايرني أنه انقذني من كم يوم لما حاولت الانتحار بسبب أن طلباته كترت ونظراته ليا اني مقصرة معاه.. ياريتني كنت مت قبل اليوم ده".

وأوضحتْ: "بعد كل التنازلات اللي قدمتها لابني الطبيب، وقمت ببيع منزلي لشراء سيارة له بيضربني..انا عايزة سيارتي حالا.. وياريت الكل ياخد حذره من تصرفات ابني غير المسؤولة".

اترك تعليقاً