أخبار النجوم

جانيت جاكسون: كرهت جسدي.. وثقتي بنفسي كانت معدُومة!

جانيت جاكسون: كرهت جسدي.. وثقتي بنف...

رغم نجاحاتها وشهرتها الواسعة وكذلك ثراؤها، إلا أن النجمة جانيت جاكسون كشفت في تصريحات صحفية جديدة، عن أنها كانت تشعر في بداية حياتها المهنية بحالة من عدم الأمن وانعدام الثقة بالنفس، وأنها كانت تكره جسدها في تلك المرحلة إلى أن بلغت الثلاثينيات من عمرها، وحينها بدأت تشعر بأنها ذات قوام مثير. وتابعت: "خرجت من علاقة غير تقليدية واستطعت العودة أخيراً إلى نفسي. وقررت اللجوء للسبل العلاجية، التي كانت تركز على ضرورة إيجاد أكثر شيء أحبه في نفسي". وأضافت جانيت: "وقد بدأت أتيقن بعد ذلك أني لست سيئة بعد هذا كله. وأنا لا أزعم أني رائعة أو أني الأفضل، لكني لست

رغم نجاحاتها وشهرتها الواسعة وكذلك ثراؤها، إلا أن النجمة جانيت جاكسون كشفت في تصريحات صحفية جديدة، عن أنها كانت تشعر في بداية حياتها المهنية بحالة من عدم الأمن وانعدام الثقة بالنفس، وأنها كانت تكره جسدها في تلك المرحلة إلى أن بلغت الثلاثينيات من عمرها، وحينها بدأت تشعر بأنها ذات قوام مثير.

وتابعت: "خرجت من علاقة غير تقليدية واستطعت العودة أخيراً إلى نفسي. وقررت اللجوء للسبل العلاجية، التي كانت تركز على ضرورة إيجاد أكثر شيء أحبه في نفسي".

وأضافت جانيت: "وقد بدأت أتيقن بعد ذلك أني لست سيئة بعد هذا كله. وأنا لا أزعم أني رائعة أو أني الأفضل، لكني لست بهذا السوء الذي جعلتني الظروف أشعر به من قبل".

كما تحدثت جانيت عن فاجعة فقدانها والدها، جو جاكسون، الذي توفي في يونيو الماضي بعد معاناة مع مرض سرطان البنكرياس، حيث قالت إن الأمور كانت صعبة للغاية، وإنها وجدت صعوبة أيضاً لتجاوز تلك المحنة لأنها كانت متأخرة في مجموعة بروفات كانت تجريها آنذاك.

واعترفت أيضاً بأن ما ساعدها على تجاوز تلك الأزمة هو تكريمها ضمن فعاليات حفل Black Girl Rock لعام 2018.

 

 

اترك تعليقاً