أخبار النجوم

صُمود الكندري تبُوح بزواجها.. والمُتابعون: هل لديها أطفال؟!

صُمود الكندري تبُوح بزواجها.. والمُ...

فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري، جمهورها بخبر زواجها عندما أجابت عن أسئلة أحد متابعيها عبر خاصية "الستوريز"، على حسابها الخاص بموقع إنستغرام. وجاء خبر زواج صمود ضمن الأكثر بحثاً على "غوغل" السعودية، بعد أن أثار حالة من الجدل، خاصة أنه من المعروف عنها أنها كتومة جداً بشأن حياتها الخاصة وعلاقاتها الشخصية لدرجة أن الجمهور كان يعتقد أنها غير متزوجة، فكانت إجابتها مفاجئة. كما أكدت النجمة الكويتية، أن هذا الأمر شخصي وأنها تفضل منح نفسها وعائلتها الخصوصية التامة، وليس من الضروري أن تبوح بأسرارها الخاصة، إذ تكتفي بنشر أعمالها الفنية فقط. ولم تجب صمود الكندري عن سؤال أحد متابعيها بشأن إن

فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري، جمهورها بخبر زواجها عندما أجابت عن أسئلة أحد متابعيها عبر خاصية "الستوريز"، على حسابها الخاص بموقع إنستغرام.

وجاء خبر زواج صمود ضمن الأكثر بحثاً على "غوغل" السعودية، بعد أن أثار حالة من الجدل، خاصة أنه من المعروف عنها أنها كتومة جداً بشأن حياتها الخاصة وعلاقاتها الشخصية لدرجة أن الجمهور كان يعتقد أنها غير متزوجة، فكانت إجابتها مفاجئة.

كما أكدت النجمة الكويتية، أن هذا الأمر شخصي وأنها تفضل منح نفسها وعائلتها الخصوصية التامة، وليس من الضروري أن تبوح بأسرارها الخاصة، إذ تكتفي بنشر أعمالها الفنية فقط.

ولم تجب صمود الكندري عن سؤال أحد متابعيها بشأن إن كان لديها أطفال أم لا، وهو ما أثار فضول متابعيها وزاد من الجدل.

 

اترك تعليقاً