أخبار النجوم

أمل عباس تُناشد جُمهورها بفيديو مُؤثر.. وتطلب المساعدة في تكاليف علاجها!

أمل عباس تُناشد جُمهورها بفيديو مُؤ...

ناشدت الفنانة الكويتية أمل عباس، جمهورها بعدم تخليه عنها في محنة مرضها، وطالبته بمساعدتها ماديا لكي تتمكن من إجراء عملية قسطرة في القلب. وقالت عباس في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "أنا بأطلب من جمهوري أن يقف وقفة سولي قسطرة عشان الكبد.. والحين مطلوب مني قسطرة عشان القلب ومطلوب مني مبلغ مو قادرة ادفعه". وقالت باكية: "جمهوري الكريم تكفون لاتقصرون معي.. أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون.. طلبتكم طلبتكم ما إلي غير الله وأنتم". https://www.instagram.com/p/BnWqgF0hCXc/ ومن جانبها علقت العيدان، قائلة: "مناشدة ووقفة إنسانية ولفتة لرد جميل بعض ما قدمت لنا وأثرت

ناشدت الفنانة الكويتية أمل عباس، جمهورها بعدم تخليه عنها في محنة مرضها، وطالبته بمساعدتها ماديا لكي تتمكن من إجراء عملية قسطرة في القلب.

وقالت عباس في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام": "أنا بأطلب من جمهوري أن يقف وقفة سولي قسطرة عشان الكبد.. والحين مطلوب مني قسطرة عشان القلب ومطلوب مني مبلغ مو قادرة ادفعه".

وقالت باكية: "جمهوري الكريم تكفون لاتقصرون معي.. أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون.. طلبتكم طلبتكم ما إلي غير الله وأنتم".

View this post on Instagram

امل عباس تناشد جمهورها بعدم تخليهم عنها في محنة مرضها وحاجتها للمال من اجل علاجها مناشده ووقفه انسانيه ولفته لرد جميل بعض ما قدمت لنا واثرت الساحه الكويتيه والخليجيه باعمالها القديره طول السنوات الي دخلت قلوبنا فيها واليوم راح نوقف معاها ونتمنى هذي الرساله ما توقف وتوصل لجميع محبين وجمهور وكل قلب حي يحمل الانسانيه . *بمساعده الفنانه القديره : #أمل_عباس* *تحتاج لعمليه صمام القلب وتكاليف العمليه* *7 الاف دينار كويتي .* فنتمنى اي شخص حاب يتبرع ولو بمبلغ بسيط ان يتواصل مع ام محمد مباشره . الفنانه : #امل_عباس +96599549951 #مي #مي_العيدان#جمال_النجاده #جمعة_مباركة #جمعه_مباركه #فنون #جواهر #صباح_الحب #صديقتي #صبغات_شعر #اكسبلور_فولو #اكسبلور#فنون #فن#كشف #كشف_حساب #العراق#الكويت#العراق

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

ومن جانبها علقت العيدان، قائلة: "مناشدة ووقفة إنسانية ولفتة لرد جميل بعض ما قدمت لنا وأثرت الساحة الكويتية والخليجية بأعمالها القديرة طول السنوات اللي دخلت قلوبنا فيها واليوم راح نوقف معاها".

وتابعت: "ونتمنى هذه الرسالة ما توقف وتوصل لجميع محبين وجمهور وكل قلب حي يحمل الإنسانية.. بمساعده الفنانة القديرة أمل عباس تحتاج لعملية صمام القلب وتكاليف العملية 7 آلاف دينار كويتي.. فنتمنى أي شخص حاب يتبرع ولو بمبلغ بسيط أن يتواصل مع أم محمد مباشرة الفنانة أمل عباس +96599549951".

 

اترك تعليقاً