أخبار النجوم

بعد غياب طويل.. فريق "واما" يعود للغناء من جديد!

بعد غياب طويل.. فريق "واما" يعود لل...

بعد غياب طويل، أعلن الفنان المصري أحمد فهمي، عودة فريق "واما" الذي يضم إلى جانبه، النجوم محمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، من جديد إلى الغناء. ونشر فهمي صورة له مع أعضاء الفريق، والمنتج ياسر خليل عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "‏تم بحمد الله التعاقد مع المنتج ياسر خليل / شركة هاي واي على عدد 3 ألبومات مع فريق واما.... ادعولنا". https://www.instagram.com/p/BnUpn97lBT2/?taken-by=fahmi173 ومن المقرر أن يعقد أعضاء "واما" مع خليل العديد من الجلسات التحضيرية خلال الفترة المقبلة، لإصدار أول ألبوم عام 2019. ومن جانبه، عبر نادر حمدي عن سعادته بعودة "واما"، قائلًا عبر إنستغرام: "الحمدلله فريق واما

بعد غياب طويل، أعلن الفنان المصري أحمد فهمي، عودة فريق "واما" الذي يضم إلى جانبه، النجوم محمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، من جديد إلى الغناء.

ونشر فهمي صورة له مع أعضاء الفريق، والمنتج ياسر خليل عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "‏تم بحمد الله التعاقد مع المنتج ياسر خليل / شركة هاي واي على عدد 3 ألبومات مع فريق واما.... ادعولنا".

ومن المقرر أن يعقد أعضاء "واما" مع خليل العديد من الجلسات التحضيرية خلال الفترة المقبلة، لإصدار أول ألبوم عام 2019.

ومن جانبه، عبر نادر حمدي عن سعادته بعودة "واما"، قائلًا عبر إنستغرام: "الحمدلله فريق واما راجعين وبقوة إن شاء الله مع أفضل إدارة أعمال الأستاذ ياسر خليل وشركة هاي واي".

ويعد "واما" واحدًا من أقدم الفرق الغنائية المصرية، وكانت بداية انطلاقتهم عام 2002 مع ألبوم "يا ليل"، وفي رصيدهم الفني 4 ألبومات بجانب عدد من الأغاني المنفردة.

 

اترك تعليقاً