أخبار النجوم

راغب علامة: هكذا أحافظ على شبابي وحيويّتي!

راغب علامة: هكذا أحافظ على شبابي وح...

كشف النجم اللبناني، راغب علامة، عن سرّ احتفاظه بشبابه وحيويّته، موضحًا، أنه يهتمّ باتّباع النظام الصحيّ في حياته اليوميّة، والابتعاد عن أيّ شيء يمكن أنْ يزعجه. وقال السوبر ستار، في تصريحات تلفزيونية: "بنتبه على صحتي وحالي ما باخد شيء يؤثر على صوتي وبنتبه على نومي وأكلي بشكل صحي". https://mobile.twitter.com/TheInsiderAR/status/1037059576921767936/video/1 وأكّد علامة، أنّ أهمّ شيءٍ، هو عدم اهتمامه بـ"التعليقات السخيفة"، الموجودة على السوشال ميديا، مؤكدًا، أنه لا يشغل باله، بمثل هذه الأشياء، للحفاظ على حالته المزاجية الجيدة. وكان نجم الغناءِ اللبنانيّ، راغب علامة، قد أَحيا حفلاً كبيرًا، بمناسبة عيد الأضحى، في فندق كمبنسكي- بيروت.  

كشف النجم اللبناني، راغب علامة، عن سرّ احتفاظه بشبابه وحيويّته، موضحًا، أنه يهتمّ باتّباع النظام الصحيّ في حياته اليوميّة، والابتعاد عن أيّ شيء يمكن أنْ يزعجه.

وقال السوبر ستار، في تصريحات تلفزيونية: "بنتبه على صحتي وحالي ما باخد شيء يؤثر على صوتي وبنتبه على نومي وأكلي بشكل صحي".

وأكّد علامة، أنّ أهمّ شيءٍ، هو عدم اهتمامه بـ"التعليقات السخيفة"، الموجودة على السوشال ميديا، مؤكدًا، أنه لا يشغل باله، بمثل هذه الأشياء، للحفاظ على حالته المزاجية الجيدة.

وكان نجم الغناءِ اللبنانيّ، راغب علامة، قد أَحيا حفلاً كبيرًا، بمناسبة عيد الأضحى، في فندق كمبنسكي- بيروت.

 

اترك تعليقاً