أخبار النجوم

محمد فؤاد يُواجه اتّهامات بإهانة عمرُو دياب.. وهذا ردّه؟!

محمد فؤاد يُواجه اتّهامات بإهانة عم...

محتوى مدفوع

ردّ الفنان المصري، محمد فؤاد، على الاتّهامات، التي وُجِّهتْ له، من قبل بعض روّاد مواقع التواصل، بتعمّده إهانة مواطنه، النجم عمرو دياب، وذلك من خلال بوستر ألبومه الجديد "سلام"، الذي يعود به فؤاد، لسوقِ الغناءِ بعد غياب 8 سنوات. ويظهر فؤاد، في البوستر واقفًا على هضبة صغيرة، ما دفع البعض، لاتّهامه بإهانةِ وتحدي عمرو دياب، الملقّب بـ"الهضبة"، والذي من المقرّر أنْ يصدر ألبومه معه بالوقت نفسه، قبل نهاية العام الحالي. المطرب المصري الشهير، قال في تصريحات تلفزيونية، إنه سعيد للغاية بردّ فعل جمهوره على البوستر، وإشادتهم به، لكنه يتحفّظ، ويرفض أيّ تفسير يحمل إساءة للآخرين. وقال فؤاد، إنّه لا يهمه

ردّ الفنان المصري، محمد فؤاد، على الاتّهامات، التي وُجِّهتْ له، من قبل بعض روّاد مواقع التواصل، بتعمّده إهانة مواطنه، النجم عمرو دياب، وذلك من خلال بوستر ألبومه الجديد "سلام"، الذي يعود به فؤاد، لسوقِ الغناءِ بعد غياب 8 سنوات.

ويظهر فؤاد، في البوستر واقفًا على هضبة صغيرة، ما دفع البعض، لاتّهامه بإهانةِ وتحدي عمرو دياب، الملقّب بـ"الهضبة"، والذي من المقرّر أنْ يصدر ألبومه معه بالوقت نفسه، قبل نهاية العام الحالي.

المطرب المصري الشهير، قال في تصريحات تلفزيونية، إنه سعيد للغاية بردّ فعل جمهوره على البوستر، وإشادتهم به، لكنه يتحفّظ، ويرفض أيّ تفسير يحمل إساءة للآخرين.

وقال فؤاد، إنّه لا يهمه المنافسة، ولا يتابع من سيقوم بطرح أغانٍ معه في الوقت نفسه، فالمهمّ بالنسبة له، أنْ يقدّم عملًا جيدًا، حسب قوله، لافتًا، إلى أنه سيصوّر عدّة أغانٍ من ألبومه الجديد.

محمد فؤاد

#محمد_فؤاد ينافس #عمرو_دياب بعد غياب #عرب_وود Mohamed Fouad

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Tuesday, September 4, 2018

وعن ما وصلت إليه مشكلة مسلسل "الضاهر"، الذي تسبّبتْ الأزمات في وقف عرضه، قال فؤاد، إنّه لا توجد أيّة بوادر لحلّ الأزمة. لذا، هو مهتمّ حاليًا، بتنفيذ عمل سينمائيّ آخر جديد.

يُذكر، أنّ محمد فؤاد، أحيا حفلًا خاصًا منذ يومين، في حضور عدد كبير من نجوم الفنّ، منهم، رزان مغربي، وروجينا، وأشرف زكي، وسما المصري، ولقاء سويدان، ومحمد نجاتي، والمطرب محمد نور، والفنان محمد ثروت.

 

اترك تعليقاً