أخبار النجوم

نجوى كرم ترُدّ على "مديح" وائل كفوري لها.. بماذا وصفته؟!

نجوى كرم ترُدّ على "مديح" وائل كفور...

ردّتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، على تصريحات قالها عنها، مواطنها الفنان وائل كفوري، في أولى حلقات برنامج "تخاريف"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إذْ وصفها بأنّها وصيةٌ على الأغنية اللبنانية، والتراث، والموال اللبناني. وأشادتْ النجمة اللبنانية، في تغريدة لها، عبر حسابها في "تويتر"، بوائل كفوري، قائلة: "وأنت ركن من أركان الأغنية اللبنانية". https://twitter.com/NK_Fans/status/1036923805099347968 وأثار كفوري، الكثير من الجدل على مواقع التواصل، بتصريحاته في برنامج "تخاريف"، إذْ تحدّث بصراحة، في العديد من الموضوعات، منها الزواج، الذي وصفه بأن "أفشل مؤسسة في الدنيا" ويفضل المساكنة بدلًا منه. كما قال، إنّه لعب القمار، ويشرب الخمور، كأيّ رجل شرقيّ، لافتًا، إلى أنّه لو كان مسلمًا،

ردّتْ الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، على تصريحات قالها عنها، مواطنها الفنان وائل كفوري، في أولى حلقات برنامج "تخاريف"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إذْ وصفها بأنّها وصيةٌ على الأغنية اللبنانية، والتراث، والموال اللبناني.

وأشادتْ النجمة اللبنانية، في تغريدة لها، عبر حسابها في "تويتر"، بوائل كفوري، قائلة: "وأنت ركن من أركان الأغنية اللبنانية".

وأثار كفوري، الكثير من الجدل على مواقع التواصل، بتصريحاته في برنامج "تخاريف"، إذْ تحدّث بصراحة، في العديد من الموضوعات، منها الزواج، الذي وصفه بأن "أفشل مؤسسة في الدنيا" ويفضل المساكنة بدلًا منه.

كما قال، إنّه لعب القمار، ويشرب الخمور، كأيّ رجل شرقيّ، لافتًا، إلى أنّه لو كان مسلمًا، لتزوج 400 سيدة وليس 4 فقط.

 

اترك تعليقاً