أخبار النجوم

نهى نبيل تُلاحق "خفايا المشاهير" قضائيًا.. ما هي المعلومات التي نشرها؟ (فيديو)

نهى نبيل تُلاحق "خفايا المشاهير" قض...

محتوى مدفوع

أعلنت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أنها كلّفت محاميها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الحسابات على السوشيال ميديا الذي يحمل اسم "خفايا المشاهير" والذي نشر معلوماتٍ مغلوطةً عنها منها أن عمرها 41 عامًا. ورفضت نهي نبيل في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" الإفصاح عن عمرها الحقيقي، وقالت إنها منذ دخولها عالم السوشيال ميديا لم تذكر عمرها من الأساس وبالتالي لن تكذب أو تؤكّد هذا الرقم. وأكّدت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة أنها كلما شاركت في فاعلية مهمة أو أطلقت خطًا جديدًا من مكياج أو عطور تُلاحقها بعض الشائعات ويُحاول البعض تشويه مجهودها بالكلام غير الحقيقي. وأضافت أنها فخورة بما وصلت

أعلنت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، أنها كلّفت محاميها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الحسابات على السوشيال ميديا الذي يحمل اسم "خفايا المشاهير" والذي نشر معلوماتٍ مغلوطةً عنها منها أن عمرها 41 عامًا.

ورفضت نهي نبيل في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" الإفصاح عن عمرها الحقيقي، وقالت إنها منذ دخولها عالم السوشيال ميديا لم تذكر عمرها من الأساس وبالتالي لن تكذب أو تؤكّد هذا الرقم.

وأكّدت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة أنها كلما شاركت في فاعلية مهمة أو أطلقت خطًا جديدًا من مكياج أو عطور تُلاحقها بعض الشائعات ويُحاول البعض تشويه مجهودها بالكلام غير الحقيقي.

وأضافت أنها فخورة بما وصلت إليه من نجاحات، ولن تسمح لأحد أن يُسيء إليها، وستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضدّ من ينشر عنها شائعات.

وتعجّبت نهى نبيل من حالة الفراغ التي يُعاني منها البعض لكي يكتب عنها كلامًا غير حقيقي، نافيةً ما تردّد بشأن أنها وُلدت بمستشفى في الجيزة بمصر وليس الكويت، مشدّدةً على أنها وُلدت بمستشفى الصباح في الكويت وفخورة بجنسيتها.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً