أخبار النجوم

كندة علوش وعمرو يوسف مع طفل حديث الولادة.. من يكون؟!

كندة علوش وعمرو يوسف مع طفل حديث ال...

أبقت الفنانة السورية كنده علوش خبر حملها من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف سرًا لفترة طويلة، حتى إنها لم تكشف عن سبب عدم مشاركتها في أي عمل بالموسم الرمضاني الماضي، والذي كان وراءه "الحمل". واستطاعت علوش الحفاظ على هذا السرّ لفترة طويلة، حتى انتشرت صورٌ لها من حفل عيد ميلاد شقيقة الفنان عباس أبو الحسن، والذي ظهرت فيه علوش ببطن مُنتفخ تُظهر أنها بالأشهر الأخيرة من حملها. وبعد ذلك، أكّدت علوش هذا الخبر بنفسها بنشرها صورةً مع زوجها تُظهر بطنها المُنتفخ، ويبدو أنها كانت مُحقةً بإخفاء الخبر، فبعدما نشرت هذه الصورة بدأ الجمهور بنشر العديد من الأخبار. وتداول عدد كبير

أبقت الفنانة السورية كنده علوش خبر حملها من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف سرًا لفترة طويلة، حتى إنها لم تكشف عن سبب عدم مشاركتها في أي عمل بالموسم الرمضاني الماضي، والذي كان وراءه "الحمل".

واستطاعت علوش الحفاظ على هذا السرّ لفترة طويلة، حتى انتشرت صورٌ لها من حفل عيد ميلاد شقيقة الفنان عباس أبو الحسن، والذي ظهرت فيه علوش ببطن مُنتفخ تُظهر أنها بالأشهر الأخيرة من حملها.

وبعد ذلك، أكّدت علوش هذا الخبر بنفسها بنشرها صورةً مع زوجها تُظهر بطنها المُنتفخ، ويبدو أنها كانت مُحقةً بإخفاء الخبر، فبعدما نشرت هذه الصورة بدأ الجمهور بنشر العديد من الأخبار.

وتداول عدد كبير منهم اليوم صورةً تظهر فيها علوش وزوجها يوسف وهما يحملان طفلاً حديث الولادة، ليعلّق الجمهور أنه طفلهما وأن علوش أنجبت.

أمّا حقيقة الأمر أن هذه الصورة من مسلسل "عد تنازلي" والذي جمع بين علوش ويوسف قبل زواجهما، حيث شارك الثنائي سويًا في العديد من الأعمال.

وانتشرت أخبار أخرى عن أن علوش حامل بتوأم كونها استخدمت إيموجي الأطفال على البوست الذي نشرته لصورة حملها مرتين.

اترك تعليقاً