أخبار النجوم

مراد باش يحاول الانتحار بعد فضيحته الجنسية وعائلته تتبرأ منه!

مراد باش يحاول الانتحار بعد فضيحته...

كشف أحد المواقع التركية المعنية بأخبار المشاهير عن محاولة الفنان التركي مراد باش أوغلو الانتحار، إلا أنه تم إنقاذه ونقله للمستشفى، وهو الآن بصحة جيدة. وبحسب الموقع؛ فإن الحالة النفسية السيئة التي يعيشها الفنان التركي وراء محاولته الانتحار، فبعد الفضيحة الكبيرة التي عاشها، بعد انتشار صور تجمعه بابنة شقيقه خلال تقبيله لها، والتي يظهر فيها باش مع ابنة شقيقه بأوضاع حميمية على اليخت الخاص به، وبالرغم من براءته من تهمة سفاح القربى بسبب المسافة التي تم التقاط الصور فيها، والتي تُعتبر غير قانونية. إلا أن زوجة باش هجرته وطلبت الطلاق منه، وتركه أصدقاؤه وعائلته، ولم يتعاقد معه أي منتج، بالإضافة

كشف أحد المواقع التركية المعنية بأخبار المشاهير عن محاولة الفنان التركي مراد باش أوغلو الانتحار، إلا أنه تم إنقاذه ونقله للمستشفى، وهو الآن بصحة جيدة.

وبحسب الموقع؛ فإن الحالة النفسية السيئة التي يعيشها الفنان التركي وراء محاولته الانتحار، فبعد الفضيحة الكبيرة التي عاشها، بعد انتشار صور تجمعه بابنة شقيقه خلال تقبيله لها، والتي يظهر فيها باش مع ابنة شقيقه بأوضاع حميمية على اليخت الخاص به، وبالرغم من براءته من تهمة سفاح القربى بسبب المسافة التي تم التقاط الصور فيها، والتي تُعتبر غير قانونية.

إلا أن زوجة باش هجرته وطلبت الطلاق منه، وتركه أصدقاؤه وعائلته، ولم يتعاقد معه أي منتج، بالإضافة لإقفال النادي الرياضي الذي كان يملكه.

إذْ يعيش النجم التركي حالة من العزلة، بعد هذه الحادثة، والتي جعلت العديد من الأشخاص يرفضون التعامل معه، أو حتى الحديث معه، وتبرأت أسرته منه ومن ابنة شقيقه، ليقرّر بعدها باش وضع نهاية لحياته هذه، إلا أنه تم تدارك الأمر وإنقاذه.

اترك تعليقاً