أخبار النجوم

كندة علوش تعلن عن حملها بهذه الصورة مع عمرو يوسف!

كندة علوش تعلن عن حملها بهذه الصورة...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة السورية كندة علوش، خبر حملها من زوجها النجم المصري عمرو يوسف، وذلك بعد نشرها أحدث صورة لهما على "إنستغرام". وظهرت كندة في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي، وهي تضع يدها مع يد زوجها على بطنها، احتفالًا بالمولود المنتظر. وعلقت علوش على الصورة قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات"، لتنهال التهاني والمباركات عليها من قبل متابعيها، من بينها: "ما شاء الله ربنا يسعدكم ويفرحكم يا رب بحبكم"، و"ألف مبروووووك ربنا يتمم بخير وتقومي بالسلامة". وكانت "فوشيا" لها السبق الأول في نشر خبر حمل كندة علوش، قبل أن يتم الإعلان عن الأمر من قبل الفنانة السورية. يذكر أن عمرو

أكدت الفنانة السورية كندة علوش، خبر حملها من زوجها النجم المصري عمرو يوسف، وذلك بعد نشرها أحدث صورة لهما على "إنستغرام".

وظهرت كندة في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي، وهي تضع يدها مع يد زوجها على بطنها، احتفالًا بالمولود المنتظر.

وعلقت علوش على الصورة قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات"، لتنهال التهاني والمباركات عليها من قبل متابعيها، من بينها: "ما شاء الله ربنا يسعدكم ويفرحكم يا رب بحبكم"، و"ألف مبروووووك ربنا يتمم بخير وتقومي بالسلامة".

وكانت "فوشيا" لها السبق الأول في نشر خبر حمل كندة علوش، قبل أن يتم الإعلان عن الأمر من قبل الفنانة السورية.

يذكر أن عمرو وكندة تزوجا منذ 20 شهرًا، وأقاما حفل زفافهما بمدينة أسوان مطلع العام الماضي، وعقب الزواج غابت الفنانة خلال موسم رمضان الماضي، بينما تواجد زوجها بمسلسل "طايع"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

اترك تعليقاً