أخبار النجوم

الفاشينيستات.. من "إنستغرام" إلى أهمّ البرامج التلفزيونية!

الفاشينيستات.. من "إنستغرام" إلى أه...

كانت شهرة الفاشينيستات تقتصرُ على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً "إنستغرام" وعدد المتابعين الذي يزداد كلما قدمن محتوى يُرضي الأذواق، إلا أن تأثير الفاشينيستات وشهرتهن يبدو أنها تعدّت حدود السوشيال ميديا لنراهن على الشاشات يقدمن البرامج. يستعرض "فوشيا" بعض أسماء الفاشينيستات ومدوّنات الموضة اللاتي يمتلكن متابعين بلغوا الملايين، واتجهن إلى شاشات التليفزيون. رانيا مذبوح مُدوّنة الموضة اللبنانية رانيا مذبوح، تمتلك حضورًا لافتًا على "إنستغرام" ومؤخرًا على الشاشة أيضًا، وتهتم بالموضة كثيرًا وهو أمر نجده واضحًا بقوة من خلال حسابها على "إنستغرام"، حيث تشارك في كثير من عروض الأزياء ولديها حسٌّ مميزٌ في اختيار ما يليق بها، والآن نراها تطلُّ علينا كإعلامية

كانت شهرة الفاشينيستات تقتصرُ على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً "إنستغرام" وعدد المتابعين الذي يزداد كلما قدمن محتوى يُرضي الأذواق، إلا أن تأثير الفاشينيستات وشهرتهن يبدو أنها تعدّت حدود السوشيال ميديا لنراهن على الشاشات يقدمن البرامج.

يستعرض "فوشيا" بعض أسماء الفاشينيستات ومدوّنات الموضة اللاتي يمتلكن متابعين بلغوا الملايين، واتجهن إلى شاشات التليفزيون.

رانيا مذبوح

مُدوّنة الموضة اللبنانية رانيا مذبوح، تمتلك حضورًا لافتًا على "إنستغرام" ومؤخرًا على الشاشة أيضًا، وتهتم بالموضة كثيرًا وهو أمر نجده واضحًا بقوة من خلال حسابها على "إنستغرام"، حيث تشارك في كثير من عروض الأزياء ولديها حسٌّ مميزٌ في اختيار ما يليق بها، والآن نراها تطلُّ علينا كإعلامية على قناة MBC في برنامج Trending.

العنود بدر

الفاشنيستا السعودية ومصممة الأزياء العنود بدر التي تحظى بمتابعة الكثيرين في الوطن العربي، كشفت عن قرب خوضها تجربة التقديم التليفزيوني من خلال شاشة MBC حيث وضعت شعار القناة على خاصيّة "انستا ستوري" على "إنستغرام"، مع توجيه كلمة للجمهور عن قرب إطلاق البرنامج الخاص بها.

نهى نبيل

أيقونة الموضة الكويتية نهى نبيل، يتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي الملايين، تمكّنت بشغفها بالموضة جذب الجمهور إليها، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، وتعدُّ الأولى في الكويت بعدد المتابعين على موقع "إنستغرام" بلغ 6 ملايين متابع، وقدّمت نبيل العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوّعة آخرها برنامج نهى لايف على قناة الراي.

ولاء الفايق

السعودية ولاء الفايق تملك حضورًا مميزًا في مجال الموضة والجمال على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدى الفايق -مقدمة برنامج Trending على قناة MBC- خبرةٌ طويلةٌ في مجال التصميم والأزياء وكل ما يتعلّق بجمال المرأة بعد عملها في عدد من بيوت الأزياء العالمية.

 

اترك تعليقاً