أخبار النجوم

ماريتا الحلاني تعلّق على غياب والدها عن حفل توقيع ألبومها!

ماريتا الحلاني تعلّق على غياب والده...

كشفت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني سبب غياب والدها النجم عاصي الحلاني عن حفل توقيع ألبومها في لبنان، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين، موضحة أنه وشقيقها لم يستطيعا الحضور لظروف خاصة، بينما كانت معها والدتها بالحفل. وأكدت ماريتا في تصريحات تلفزيونية، أنها شعرت بحزن شديد لعدم حضور والدها وشقيقها للحفل، ولكنها احتفلت معهما بصدور الألبوم في المنزل. وحول سخرية البعض من تضخيم قصة إصابتها بجرح بسيط في الرأس خلال تصوير كليبها الجديد، قالت إن الأمر يستحق السخرية؛ لأنها لم تكن تقصد أن تسلط الضوء على إصابتها، ولكنها كانت تنقل لجمهورها كل وقائع تصوير الكليب ومنها هذه الواقعة البسيطة. ولفتت الفنانة

كشفت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني سبب غياب والدها النجم عاصي الحلاني عن حفل توقيع ألبومها في لبنان، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين، موضحة أنه وشقيقها لم يستطيعا الحضور لظروف خاصة، بينما كانت معها والدتها بالحفل.

وأكدت ماريتا في تصريحات تلفزيونية، أنها شعرت بحزن شديد لعدم حضور والدها وشقيقها للحفل، ولكنها احتفلت معهما بصدور الألبوم في المنزل.

وحول سخرية البعض من تضخيم قصة إصابتها بجرح بسيط في الرأس خلال تصوير كليبها الجديد، قالت إن الأمر يستحق السخرية؛ لأنها لم تكن تقصد أن تسلط الضوء على إصابتها، ولكنها كانت تنقل لجمهورها كل وقائع تصوير الكليب ومنها هذه الواقعة البسيطة.

ولفتت الفنانة الشابة إلى أنها أطلقت اسمها "ماريتا" على الألبوم الجديد، لأنها تحاول أن تعرض من خلاله هويتها الفنية الخاصة، مشيرة إلى أنها تقدم من خلاله 10 أغنيات بلهجات وأفكار مختلفة.

تعليقات

مقالات ذات صلة