أخبار النجوم

سعاد عبدالله تثير إعجاب الجمهور بشخصيتها المغرورة!

سعاد عبدالله تثير إعجاب الجمهور بشخ...

أثارت الفنانة الكويتية سعاد عبدالله إعجاب الجمهور خلال مشاركتها في مسلسل "عبرة شارع" في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت. ورغم عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي إلا أنه لاقى اهتمامًا كبيرًا بين الجماهير عند عرضه مرة أخرى في أولى حلقاته أمس على شاشة Mbc. ولفتت سعاد عبدالله نظر الجمهور بأدائها وإطلالاتها في المسلسل وعبّر الجمهور عن إعجابه بها على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ غردت إحداهن على "تويتر" قائلة: "عبرة شارع يا حلو سعاد عبدالله"، وغردت أخرى: "عبرة شارع سعاد عبدالله صايرة سعاد حسني شكلها بالفستان الأسود". وتجسد سعاد في المسلسل دور انتصار، وهي شخصيه متسلطة مغرورة انتهازية، قامت بالاستيلاء على كل

أثارت الفنانة الكويتية سعاد عبدالله إعجاب الجمهور خلال مشاركتها في مسلسل "عبرة شارع" في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت.

ورغم عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي إلا أنه لاقى اهتمامًا كبيرًا بين الجماهير عند عرضه مرة أخرى في أولى حلقاته أمس على شاشة Mbc.

ولفتت سعاد عبدالله نظر الجمهور بأدائها وإطلالاتها في المسلسل وعبّر الجمهور عن إعجابه بها على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ غردت إحداهن على "تويتر" قائلة: "عبرة شارع يا حلو سعاد عبدالله"، وغردت أخرى: "عبرة شارع سعاد عبدالله صايرة سعاد حسني شكلها بالفستان الأسود".

وتجسد سعاد في المسلسل دور انتصار، وهي شخصيه متسلطة مغرورة انتهازية، قامت بالاستيلاء على كل أملاك شقيقها.

ويروي المسلسل قصة رجل عصامي في الستين من عمره قامت شقيقته بالاستيلاء على كل أمواله وأملاكه فقرر العمل والاجتهاد واستطاع بناء نفسه، ورغم ذلك لم يتخل عن شقيقته بل كان يساعدها كلما احتاجت للمساعدة.

 

اترك تعليقاً