أخبار النجوم

أحلام "تُبشّر" عرُوسين بأنها ستحضر زفافهما.. فمن هُما؟!

أحلام "تُبشّر" عرُوسين بأنها ستحضر...

استجابتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، لرغبة الإعلامية المصرية، مي حلمي، في حضور حفل زفافها، على المطرب الشّاب، محمد رشاد. وكان رشاد أحد المشاركين في برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، بنسخته الثالثة، والتي تواجدتْ فيها أحلام كعضو لجنة تحكيم، قبل انتقالها إلى برنامج "ذا فويس". ونشرتْ مي حلمي، تغريدة لها عبر حسابها الشخصي، على "تويتر"، تعبّر فيها عن فرحتها باستجابة أحلام لدعوة حفل الزّفاف، حيث قالت: "يا ناس ردت يا ناس وهتيجي، العروسة بتفرح، أنا بحبك من قلبي أنا بموت فيكي من سمات الملكات التواضع بحبك أحلام، آخر شهر 9 هموت من الفرحة تيجي وتنورينا". وجاء ذلك ردًا على تغريدة أحلام، التي

استجابتْ الفنانة الإماراتية، أحلام، لرغبة الإعلامية المصرية، مي حلمي، في حضور حفل زفافها، على المطرب الشّاب، محمد رشاد.

وكان رشاد أحد المشاركين في برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، بنسخته الثالثة، والتي تواجدتْ فيها أحلام كعضو لجنة تحكيم، قبل انتقالها إلى برنامج "ذا فويس".

ونشرتْ مي حلمي، تغريدة لها عبر حسابها الشخصي، على "تويتر"، تعبّر فيها عن فرحتها باستجابة أحلام لدعوة حفل الزّفاف، حيث قالت: "يا ناس ردت يا ناس وهتيجي، العروسة بتفرح، أنا بحبك من قلبي أنا بموت فيكي من سمات الملكات التواضع بحبك أحلام، آخر شهر 9 هموت من الفرحة تيجي وتنورينا".

وجاء ذلك ردًا على تغريدة أحلام، التي أعلنتْ فيها حضورها حفل الزّفاف، واستفسرتْ عن موعده، حيث قالت: "يا حياتي ألف مبروك آسفة تو انتبه للمسجات، آمريني حبيبتي متى زواجك ربي يبارك لك يارب ويتمم عليك".

محمد رشاد أيضًا، دعا أحلام لحفل زفافه منذ عدة أيام، قائلاً: "بتحبك يا ملكة وأنا كمان بحبك من أيام arabidol، ومش هتعمل الفرح لو محضرتيش طب ينفع كدا؟".

يُذكر، أن أنباء تردّدتْ مؤخرًا عن انفصال مي حلمي، ومحمد رشاد، إلا أنّ الإعلامية المصرية نفتْ هذه الأخبار، بنشرها صورة مع خطيبها على إنستغرام، وعلّقتْ عليها ساخرة: "ألا هو الفستان على مين؟".

 

اترك تعليقاً