أخبار النجوم

شاهدي.. علامات الحمل تظهر على كندة علوش!

شاهدي.. علامات الحمل تظهر على كندة...

محتوى مدفوع

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية كندة علوش، وتظهر عليها علامات الحمل في شهورها الأخيرة من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، أثناء حضورهما لعيد ميلاد زوجة السيناريست والفنان عباس أبو الحسن. وبدت علامات الحمل واضحةً على كندة، حيث ظهرت ببطن منتفخة وهي تتمايل بين أحضان زوجها على أنغام الموسيقى. ويُعتبر هذا هو الظهور هو الأول لها منذ إعلانها عن حملها بمولودهما الأول، بعد فترة زواج 20 شهرًا، إذ قام الاثنان بعمل حفل زفاف ضخم بمدينة أسوان مطلع العام الماضي. يُذكر أن الفنانة كندة علوش تغيّبت عن دراما رمضان الماضي، بينما تواجد زوجها النجم عمرو يوسف بمسلسل "طايع"،

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية كندة علوش، وتظهر عليها علامات الحمل في شهورها الأخيرة من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، أثناء حضورهما لعيد ميلاد زوجة السيناريست والفنان عباس أبو الحسن.

وبدت علامات الحمل واضحةً على كندة، حيث ظهرت ببطن منتفخة وهي تتمايل بين أحضان زوجها على أنغام الموسيقى.

ويُعتبر هذا هو الظهور هو الأول لها منذ إعلانها عن حملها بمولودهما الأول، بعد فترة زواج 20 شهرًا، إذ قام الاثنان بعمل حفل زفاف ضخم بمدينة أسوان مطلع العام الماضي.

يُذكر أن الفنانة كندة علوش تغيّبت عن دراما رمضان الماضي، بينما تواجد زوجها النجم عمرو يوسف بمسلسل "طايع"، وشاركه البطولة عمرو عبد الجليل.

 

اترك تعليقاً