أخبار النجوم

ألفت عمر تفجع بوفاة والدتها.. بعد أسبوع من وفاة خالها عمر ناجي!

ألفت عمر تفجع بوفاة والدتها.. بعد أ...

لم يمر أسبوع واحد على وفاة الفنان المصري عمر ناجي، خال الفنانة ألفت عمر، حتى فوجئت أمس بوفاة والدتها أيضًا بعد صراع مع المرض. كانت ألفت عمر مازالت تتلقى عبارات التعزية لوفاة خالها، ولكنها أصبحت الآن تتلقاها لوالدتها أيضًا. ونشرت ألفت عمر منشوراً أمس عبر حسابها الخاص على فيسبوك قائلة: "انتقلت إلى رحمه الله تعالى أمي الغالية، أسألكم الدعاء". وعلقت: "صعب عليا أوي إني أكتبها". يُذكر أن الفنان عمر ناجي خال الفنانة ألفت عمر، توفي في أمريكا يوم الاثنين الماضي وتم دفنه هناك بناء علي وصيته، وأقيم عزاء الفنان الراحل بمسجد الحامدية الشاذلية في القاهرة وسط غياب عدد كبير من

لم يمر أسبوع واحد على وفاة الفنان المصري عمر ناجي، خال الفنانة ألفت عمر، حتى فوجئت أمس بوفاة والدتها أيضًا بعد صراع مع المرض.

كانت ألفت عمر مازالت تتلقى عبارات التعزية لوفاة خالها، ولكنها أصبحت الآن تتلقاها لوالدتها أيضًا.

ونشرت ألفت عمر منشوراً أمس عبر حسابها الخاص على فيسبوك قائلة: "انتقلت إلى رحمه الله تعالى أمي الغالية، أسألكم الدعاء". وعلقت: "صعب عليا أوي إني أكتبها".

يُذكر أن الفنان عمر ناجي خال الفنانة ألفت عمر، توفي في أمريكا يوم الاثنين الماضي وتم دفنه هناك بناء علي وصيته، وأقيم عزاء الفنان الراحل بمسجد الحامدية الشاذلية في القاهرة وسط غياب عدد كبير من نجوم الفن حيث لم يشارك إلا نقيب الممثلين أشرف زكي.

اترك تعليقاً