أخبار النجوم

تامر حسني يخطف "عيش بشوقك" من حمادة هلال.. وهذا ما حققته الأغنية!

تامر حسني يخطف "عيش بشوقك" من حمادة...

محتوى مدفوع

حققت أغنية النجم المصري تامر حسني الأخيرة "عيش بشوقك" نجاحًا لافتًا، وكان ذلك ظاهرًا من خلال نسب المشاهدة العالية على موقع يوتيوب. وعلمت "فوشيا" من أحد المصادر أن أغنية "عيش بشوقك" كانت في البداية مقدمة للفنان المصري حمادة هلال وكان من المقرر أن تكون بصوته وبعد فترة تحضيرات امتدت لشهرين، اختلف حمادة مع صناع الأغنية بسبب بعض وجهات النظر. وأضاف المصدر، أن هاني محروس، مهندس الصوت قام بترشيح تامر حسني، للأغنية، والذي وافق على تقديمها، ليمر أسبوع فقط وينتهي تامر من تسجيلها في الأستوديو الخاص بهاني في منطقة مصر الجديدة. أغنية "عيش بشوقك" تعاون فيها تامر حسني مع مصطفى حسن

حققت أغنية النجم المصري تامر حسني الأخيرة "عيش بشوقك" نجاحًا لافتًا، وكان ذلك ظاهرًا من خلال نسب المشاهدة العالية على موقع يوتيوب.

وعلمت "فوشيا" من أحد المصادر أن أغنية "عيش بشوقك" كانت في البداية مقدمة للفنان المصري حمادة هلال وكان من المقرر أن تكون بصوته وبعد فترة تحضيرات امتدت لشهرين، اختلف حمادة مع صناع الأغنية بسبب بعض وجهات النظر.

وأضاف المصدر، أن هاني محروس، مهندس الصوت قام بترشيح تامر حسني، للأغنية، والذي وافق على تقديمها، ليمر أسبوع فقط وينتهي تامر من تسجيلها في الأستوديو الخاص بهاني في منطقة مصر الجديدة.

أغنية "عيش بشوقك" تعاون فيها تامر حسني مع مصطفى حسن فى الكلمات، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وإخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً