أخبار النجوم

دينا الشربيني ترقص فرحًا وسط الجمهور على "أجمل عيون"!

دينا الشربيني ترقص فرحًا وسط الجمهو...

خطفت الفنانة المصرية دينا الشربيني، الأنظار في حفل السوبر ستار عمرو دياب، أمس الجمعة، والذي أقيم بمنطقة الساحل الشمالي. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لدينا من الحفل، وهي ترقص بسعادة بالغة، على أنغام أغنية "أجمل عيون" التي كان يؤديها الهضبة على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور. وكانت أغنية "أجمل عيون" قد أثارت جدلًا واسعًا، بسبب كلماتها والتي تقول: "والله بحبك موت وبحب برج الحوت"، حيث تردد حين إصدارها أن الهضبة قام بغنائها خصيصًا لدينا الشربيني؛ لأنها من مواليد برج الحوت. وفور تداول فيديو رقص دينا في حفل الهضبة، انهالت تعليقات النشطاء، بعضها كانت إشادة بانطلاقها وعدم اهتمامها

خطفت الفنانة المصرية دينا الشربيني، الأنظار في حفل السوبر ستار عمرو دياب، أمس الجمعة، والذي أقيم بمنطقة الساحل الشمالي.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لدينا من الحفل، وهي ترقص بسعادة بالغة، على أنغام أغنية "أجمل عيون" التي كان يؤديها الهضبة على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وكانت أغنية "أجمل عيون" قد أثارت جدلًا واسعًا، بسبب كلماتها والتي تقول: "والله بحبك موت وبحب برج الحوت"، حيث تردد حين إصدارها أن الهضبة قام بغنائها خصيصًا لدينا الشربيني؛ لأنها من مواليد برج الحوت.

وفور تداول فيديو رقص دينا في حفل الهضبة، انهالت تعليقات النشطاء، بعضها كانت إشادة بانطلاقها وعدم اهتمامها بما يثار حولها خلال الفترة الأخيرة بشأن علاقتها بعمرو دياب، وأخرى تحمل انتقادات حادة لها ولإطلالتها الجريئة، حيث اعتمدت موضة "البطن المكشوف".

وكتبت "شيري": "هو سايبها ع حل بطنها كده عادي لا شخصيته قوية ماشاء الله"، فيما قالت "يمنى": "حقها ما هي الأغنية معمولة عشانها أصلا.. ربنا يباركله فيها يارب".

يذكر أن دينا الشربيني وعمرو دياب يتعمدان الظهور في الأماكن العامة وأمام عدسات التصوير، كما تداول النشطاء أكثر من صورة لهما وهما يحتضنان بعضهما، رغم عدم وجود علاقة رسمية تربطهما حتى الآن.

 

اترك تعليقاً