أخبار النجوم

شيلاء سبت ترُد بعُنف على صالح الراشد: الموت ولا الزواج منه!

شيلاء سبت ترُد بعُنف على صالح الراش...

محتوى مدفوع

ردت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، على سؤال إحدى متابعيها عبر "ستوري الإنستغرام"، والتي قالت لها: "شيلاء تتزوجي صالح الراشد؟، فأجابت: "ادعي علي بالموت ولا الزواج من صالح". وكان الإعلامي الكويتي، صالح الراشد، أجاب عن سؤال أحد متابعيه بشأن إمكانية زواجه من شيلاء بعد انتشار شائعات عن ارتباطهما، قائلاً: "لا طبعا"، ويبدو أن شيلاء أرادت الرد بالمثل. ومن جانب آخر، قالت شيلاء سبت، إن أعلى أجر حصلت عليه في حياتها، هو مليون دينار كويتي مقابل مشاركتها في إعلان فندق البالمز. أما عن عمليات التجميل التي خضعت لها، أجابت: "مو مسوية ولا شيء بس نافخة شفايفي ورافعة حواجبي بالبوتكس". وأجابت عن أكثر

ردت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، على سؤال إحدى متابعيها عبر "ستوري الإنستغرام"، والتي قالت لها: "شيلاء تتزوجي صالح الراشد؟، فأجابت: "ادعي علي بالموت ولا الزواج من صالح".

وكان الإعلامي الكويتي، صالح الراشد، أجاب عن سؤال أحد متابعيه بشأن إمكانية زواجه من شيلاء بعد انتشار شائعات عن ارتباطهما، قائلاً: "لا طبعا"، ويبدو أن شيلاء أرادت الرد بالمثل.

ومن جانب آخر، قالت شيلاء سبت، إن أعلى أجر حصلت عليه في حياتها، هو مليون دينار كويتي مقابل مشاركتها في إعلان فندق البالمز.

أما عن عمليات التجميل التي خضعت لها، أجابت: "مو مسوية ولا شيء بس نافخة شفايفي ورافعة حواجبي بالبوتكس".

وأجابت عن أكثر من سؤال عن زواجها، معلقة: "لو أبي اتزوج مليون مرة بس أنا أنطر الشخص الصح في التوقيت الصحيح"، موضحة أنها تتمنى أن تعيش قصة حب.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة