أخبار النجوم

بعد "البطن المكشوف".. نسرين أمين ترفع سقف الجُرأة بهذه الإطلالة الجديدة!

بعد "البطن المكشوف".. نسرين أمين تر...

محتوى مدفوع

تجاهلت الفنانة المصرية، نسرين أمين، الانتقادات التي وُجهت إليها عقب جلسة التصوير التي خضعت لها الأسبوع الماضي، بالساحل الشمالي. وكانت نسرين تعرّضت لهجوم شرس من متابعيها، بعد نشرها عدّة صور على شاطئ البحر، واعتمدت ملابس جريئةً أظهرت بطنها، في إطلالة لم يتعوّد الجمهور عليها من نجمتهم الشابة. واليوم، قرّرت نسرين إثارة الجدل مرة أخرى، بنشرها صورةً جديدةً من إجازتها الصيفية، عبر"إنستغرام"، ترتدي فيها "مايوه" أسود مثيرًا. متابعو نسرين أمين، أعادوا الهجوم عليها من جديد، فور نشر الصورة، إذ قالت "بسمة": "ما حبيت هالصورة أوفر.. عزي نفسك"، وكتبت "ميرو": "سيبنا إيه للغرب". وعلّقت "ربى" ساخرةً: "إيه التطور الطبيعي للحاجة الساقعة ده

تجاهلت الفنانة المصرية، نسرين أمين، الانتقادات التي وُجهت إليها عقب جلسة التصوير التي خضعت لها الأسبوع الماضي، بالساحل الشمالي.

وكانت نسرين تعرّضت لهجوم شرس من متابعيها، بعد نشرها عدّة صور على شاطئ البحر، واعتمدت ملابس جريئةً أظهرت بطنها، في إطلالة لم يتعوّد الجمهور عليها من نجمتهم الشابة.

واليوم، قرّرت نسرين إثارة الجدل مرة أخرى، بنشرها صورةً جديدةً من إجازتها الصيفية، عبر"إنستغرام"، ترتدي فيها "مايوه" أسود مثيرًا.

متابعو نسرين أمين، أعادوا الهجوم عليها من جديد، فور نشر الصورة، إذ قالت "بسمة": "ما حبيت هالصورة أوفر.. عزي نفسك"، وكتبت "ميرو": "سيبنا إيه للغرب".

وعلّقت "ربى" ساخرةً: "إيه التطور الطبيعي للحاجة الساقعة ده يا نسرين؟ أتوقع هتاخدي دور بطولة المرة الجاية"، بينما كتب آخر: "نسرين مش عجباني يا أم نسرين".

يُذكر أن الفنانة المصرية، نسرين أمين، شاركت في موسم عيد الأضحى بفيلم "سوق الجمعة"، بطولة عمرو عبدالجليل، وصبري فواز، وريهام عبدالغفور، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

اترك تعليقاً