هيفاء وهبي تُروّج لأغنيتها الجديدة بطريقة "استفزازية".. فهل تجاوزت الخطوط الحمراء؟!
هيفاء وهبي تُروّج لأغنيتها الجديدة بطريقة "استفزازية".. فهل تجاوزت الخطوط الحمراء؟! هيفاء وهبي تُروّج لأغنيتها الجديدة بطريقة "استفزازية".. فهل تجاوزت الخطوط الحمراء؟!
أخبار المشاهير

هيفاء وهبي تُروّج لأغنيتها الجديدة بطريقة "استفزازية".. فهل تجاوزت الخطوط الحمراء؟!

فريق التحرير

استفزّت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، جمهورها بطريقة ترويجها لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "في يوم من الأيام"، وهي من ألبومها الجديد "حوا".

فقد نشرت وهبي، صورةً لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وقد استخدمت حركة مُشينةً في إصبعها، حيث تظهر وهبي في الصورة مُرتديةً بودي أبيض مع ياقة، وبنطالًا مُزخرفًا، رافعةً إحدى يديها للأعلى والثانية ناحية خصرها، وقد اعتمدت حركة مُشينة في إصبعها.

وأثارت صورة وهبي، ردودَ فعل واسعةً بين جمهورها، إذ كانت النجمة اللبنانية، كتبت في تعليقها على الصورة: "في يوم من الأيام" هي أغنية مهداة إلى كلّ من دقّ قلبه يومًا لشخصٍ لا يستحقّ".

واعتبر البعضُ أن الإشارة التي اعتمدتها وهبي تتناسب مع التعليق وردٌّ على كل شخص غدر بمحبوبه، فيما اعتبر البعض أن هذا التصرف يحمل إهانةً كبيرةً لفانز وهبي، وأنها لم تحترمهم، وأن وهبي تجاوزت كذلك الخطوط الحمراء ويجب عليها احترام جمهورها بشكل عام وفنّها بشكل خاص.

واعتمدت وهبي أسلوبًا مُختلفًا للترويج لألبومها الجديد "حوا"، إذ كانت تنشر بوسترًا خاصًا لكل أغنية تقوم بإطلاقها من الألبوم، ومنها "صباحك ورد"، و"جن الصبي"، و"مزيكا هادية".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

نشاطات عائلية يمكنك القيام بها في عيد الفطر