أخبار النجوم

هيفاء وهبي تُروّج لأغنيتها الجديدة بطريقة "استفزازية".. فهل تجاوزت الخطوط الحمراء؟!

هيفاء وهبي تُروّج لأغنيتها الجديدة...

محتوى مدفوع

استفزّت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، جمهورها بطريقة ترويجها لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "في يوم من الأيام"، وهي من ألبومها الجديد "حوا". فقد نشرت وهبي، صورةً لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وقد استخدمت حركة مُشينةً في إصبعها، حيث تظهر وهبي في الصورة مُرتديةً بودي أبيض مع ياقة، وبنطالًا مُزخرفًا، رافعةً إحدى يديها للأعلى والثانية ناحية خصرها، وقد اعتمدت حركة مُشينة في إصبعها. وأثارت صورة وهبي، ردودَ فعل واسعةً بين جمهورها، إذ كانت النجمة اللبنانية، كتبت في تعليقها على الصورة: "في يوم من الأيام" هي أغنية مهداة إلى كلّ من دقّ قلبه يومًا لشخصٍ لا يستحقّ". واعتبر البعضُ أن الإشارة التي

استفزّت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، جمهورها بطريقة ترويجها لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "في يوم من الأيام"، وهي من ألبومها الجديد "حوا".

فقد نشرت وهبي، صورةً لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وقد استخدمت حركة مُشينةً في إصبعها، حيث تظهر وهبي في الصورة مُرتديةً بودي أبيض مع ياقة، وبنطالًا مُزخرفًا، رافعةً إحدى يديها للأعلى والثانية ناحية خصرها، وقد اعتمدت حركة مُشينة في إصبعها.

وأثارت صورة وهبي، ردودَ فعل واسعةً بين جمهورها، إذ كانت النجمة اللبنانية، كتبت في تعليقها على الصورة: "في يوم من الأيام" هي أغنية مهداة إلى كلّ من دقّ قلبه يومًا لشخصٍ لا يستحقّ".

واعتبر البعضُ أن الإشارة التي اعتمدتها وهبي تتناسب مع التعليق وردٌّ على كل شخص غدر بمحبوبه، فيما اعتبر البعض أن هذا التصرف يحمل إهانةً كبيرةً لفانز وهبي، وأنها لم تحترمهم، وأن وهبي تجاوزت كذلك الخطوط الحمراء ويجب عليها احترام جمهورها بشكل عام وفنّها بشكل خاص.

واعتمدت وهبي أسلوبًا مُختلفًا للترويج لألبومها الجديد "حوا"، إذ كانت تنشر بوسترًا خاصًا لكل أغنية تقوم بإطلاقها من الألبوم، ومنها "صباحك ورد"، و"جن الصبي"، و"مزيكا هادية".

 

اترك تعليقاً