أخبار النجوم

عمرُو دياب يضرب حارسه الخاصّ.. لهذا السّبب!

عمرُو دياب يضرب حارسه الخاصّ.. لهذا...

نجح مُعجب بالنجم المصري، عمرو دياب، في التسلّل إلى المسرح، أثناء إحيائه حفلاً غنائيًا، في بورتو جولف بالسّاحل الشماليّ، مساء أمس، وذلك في غفلة من الحرَّاس، الذين يقومون بتأمين المكان. وبمجرّد أنْ لمح الحارس الخاصّ، هذا الشاب على المسرح، حاول سحبه وإبعاده بالقوّة، وهو ما استفزَّ الهضبة، حيث قام بتوبيخه، وضربه دفاعًا عن المعجب، الذي احتضن دياب، وقام بتقبيله. https://web.facebook.com/AmrDiabLover1/videos/438850283306178/?_rdc=1&_rdr ولقي هذا التصرّف، من عمرو دياب، استحسانًا كبيرًا عند جمهوره، خاصّة أنه قام بعد ذلك، بتنفيذ رغبة هذا المعجب، بالتقاط صورة تذكارية معه، على المسرح. يُذكر، أنّ النجم المصري عمرو دياب، أحيا مؤخرًا حفل زفاف الفنان المصري، محمد إمام، منذ

نجح مُعجب بالنجم المصري، عمرو دياب، في التسلّل إلى المسرح، أثناء إحيائه حفلاً غنائيًا، في بورتو جولف بالسّاحل الشماليّ، مساء أمس، وذلك في غفلة من الحرَّاس، الذين يقومون بتأمين المكان.

وبمجرّد أنْ لمح الحارس الخاصّ، هذا الشاب على المسرح، حاول سحبه وإبعاده بالقوّة، وهو ما استفزَّ الهضبة، حيث قام بتوبيخه، وضربه دفاعًا عن المعجب، الذي احتضن دياب، وقام بتقبيله.

عمرو كل الجارد قفا حكومه😂 اضرب بيد من حديد😂😂 استنوا فيديوهات حصريه ❤️❤️

Posted by Amr Diab Lover on Thursday, August 30, 2018

ولقي هذا التصرّف، من عمرو دياب، استحسانًا كبيرًا عند جمهوره، خاصّة أنه قام بعد ذلك، بتنفيذ رغبة هذا المعجب، بالتقاط صورة تذكارية معه، على المسرح.

يُذكر، أنّ النجم المصري عمرو دياب، أحيا مؤخرًا حفل زفاف الفنان المصري، محمد إمام، منذ يومين في السّاحل الشماليّ، وسط حضور عدد كبير من النجوم.

 

اترك تعليقاً