أخبار النجوم

رضوى الشربيني تثير الجدل بـ"البلوك".. وهكذا حرّضتْ النِّساء على الرِّجال!

رضوى الشربيني تثير الجدل بـ"البلوك"...

محتوى مدفوع

أثارتْ الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، حالة من الجدل في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد دعوتها للفتيات والسيدات بعمل "بلوك" للرّجال، على غرار ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، للأشخاص غير المرغوب في التّعامل معهم. وظهرتْ رضوى الشربيني، عبر برنامجها "هي وبس"، المقدّم، عبر فضائية "سي بي.سي سفرة"، وهي تنصح إحدى الفتيات، التي تواجه مشكلة مع خطيبها، بعمل بلوك له، حيث قالت كلمة "بلوك" بطريقة أثارتْ سخرية النشطاء، الأمر الذي فتح باب الجدل حولها، واتّهامها بتحريض السيدات على الانفصال، وفسخ الارتباط للمخطوبين، ومن ثمّ الاتّجاه نحو التفكّك الأسريّ - بحسب رأي البعض. وواجهتْ رضوى الشربيني، انتقادات عديدة، بعد ردّها على مشكلة

أثارتْ الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، حالة من الجدل في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد دعوتها للفتيات والسيدات بعمل "بلوك" للرّجال، على غرار ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، للأشخاص غير المرغوب في التّعامل معهم.

وظهرتْ رضوى الشربيني، عبر برنامجها "هي وبس"، المقدّم، عبر فضائية "سي بي.سي سفرة"، وهي تنصح إحدى الفتيات، التي تواجه مشكلة مع خطيبها، بعمل بلوك له، حيث قالت كلمة "بلوك" بطريقة أثارتْ سخرية النشطاء، الأمر الذي فتح باب الجدل حولها، واتّهامها بتحريض السيدات على الانفصال، وفسخ الارتباط للمخطوبين، ومن ثمّ الاتّجاه نحو التفكّك الأسريّ - بحسب رأي البعض.

وواجهتْ رضوى الشربيني، انتقادات عديدة، بعد ردّها على مشكلة إحدى المتّصلات، التي قالت فيه، إنّها وقفتْ في وجه أهلها، لإقناعهم بزواجها من الشخص، الذي تحبّه. وبعد جهد كبير، اقتنع الأهل، وفي اليوم المحدّد للخطوبة، لم يأتِ العريس، وبعد فترةن اعتذر لها؛ بأنّه كان لديه مشاكل منعته من الحضور.

وردّتْ رضوى على المتّصلة بالقول: "هناك شيء اسمه (بلوك)، على شبكات التواصل داعية المتصلة إلى قطع كل وسائل الاتصال مع هذا الشخص، حيث كررت كلمة (بلوك) أكثر من مرة في إيقاع غنائي".

،بينما رأى آخرون، أنّ حديث رضوى، لا يحمل سوى كرامة المرأة والسيدة، وعدم تقبّلها للإهانة، حتى لو كانت النتيجة هي الطلاق، والانفصال سواء للزوجينن أو المرتبطين الجدد. إلا أنّ بعض الناشطات نشرنَ، صورًا تهكّمية بتهديد الرجال بعبارة "أنا بسمع رضوى الشربيني وممكن أبهدلك".

وكتب النشطاء تعليقات منها: "مذيعة اسمها رضوى الشربيني بتتكلم كتير عن المشكلات الزوجية وتدعو السيدات للطلاق"، و"ما شاء الله عليكي يا رضوى تخلي الواحد باير وهو فرحان"، و"السنجلة جنتلة والارتباط إحباط".

وسخر بعض النشطاء، من حديثها بعبارات: "رضوي الشربيني أموت واعرف مين الدكر اللي وصلك للحالة دي"، و"رضوى الشربيني رئيس قسم البلوكات"، "أنا مش محتاجة اسمع رضوي الشربيني عشان عندي واحدة في دماغي أصلا"، و"مش وعدتيني هتفضلي جنبي ؟! وعدتك بس رضوى الشربيني شايفة إننا مننفعش لبعض".

يُذكر، أنّ رضوى الشربيني، هي مذيعة مصرية، تعمل في مجال الإعلام، منذ ما يقارب 14 سنة في برامج، ذات محتوى فنيّ، أقربها على قناة ّالحياة، ثم التلفزيون المصريّ، في برنامج "أنا مصر"، وتقدّم حاليًان برنامج "هي وبس" علة قناة “سي بي سي سفرة”، وهو برنامج نسائيّ، يهتم بمشاكل المرأة، ويتلقّى اتصالات الضيوف، وتردّ هي على استفساراتهم، أو تستضيف أحد المختصّين.

 

اترك تعليقاً