أخبار النجوم

محمد إمام يحتفل بزفافه.. بصوت عمرو دياب وحضور هؤلاء النجوم!

محتوى مدفوع

احتفل الفنان محمد إمام، مساء أمس الثلاثاء، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفنيّ، تدعى نوران، في الساحل الشمالي. وأحيا الحفل النجم المصري عمرو دياب، من خلال تقديمه مجموعة من أجمل أغانيه الجديدة، والقديمة، وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وبحضور دينا الشربيني. https://www.youtube.com/watch?v=9hpeZ_ZXxWg وحضر الحفل، عدد محدود من الفنانين، يأتي على رأسهم، الفنان أحمد حلمي، بينما غابتْ منى زكي لانشغالها في الترتيبات لمهرجان الجونة. كما حضر شيكو، وأحمد السعدني، وكريم محمود عبد العزيز، ودرّة، وغادة عادل، وهنا الزاهد، وأحمد فهمي. يُذكر، أنّ الفنان محمد عادل إمام، تزوّج من نفس الفتاة، التي كانت سيتزوّجها عام 2015، لكن تمّ تأجيل حفل

احتفل الفنان محمد إمام، مساء أمس الثلاثاء، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفنيّ، تدعى نوران، في الساحل الشمالي.

وأحيا الحفل النجم المصري عمرو دياب، من خلال تقديمه مجموعة من أجمل أغانيه الجديدة، والقديمة، وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وبحضور دينا الشربيني.

وحضر الحفل، عدد محدود من الفنانين، يأتي على رأسهم، الفنان أحمد حلمي، بينما غابتْ منى زكي لانشغالها في الترتيبات لمهرجان الجونة. كما حضر شيكو، وأحمد السعدني، وكريم محمود عبد العزيز، ودرّة، وغادة عادل، وهنا الزاهد، وأحمد فهمي.

يُذكر، أنّ الفنان محمد عادل إمام، تزوّج من نفس الفتاة، التي كانت سيتزوّجها عام 2015، لكن تمّ تأجيل حفل الزّفاف حينها، دون ذكر أسباب واضحة.

 

اترك تعليقاً