أخبار النجوم

شاهدي كيف احتفلت نانسي عجرم بعيد زواجها العاشر!

شاهدي كيف احتفلت نانسي عجرم بعيد زو...

بطريقةٍ مختلفةٍ، احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعيد زواجها العاشر، من زوجها الطبيب فادي الهاشم، بنشر صور ارتباطهما منذ 10 سنوات. ونشرت نانسي عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" صورًا تجمعها بزوجها، أثناء إعلان ارتباطهما عام 2008، وهي بصحبة صديقات لها مع أزواجهن في نزهة بحرية. وكتبت نانسي عبر صفحتها: "صديقاتي وأزواجهن عام 2008، عيد زواج سعيد وهو العاشر". ثم عادت نانسي مرة أخرى بنشر صور لها مع زوجها فقط، أثناء الجلوس سويًا على أحد المراكب الصغيرة أثناء نزهة بحرية، لتكتب: "أحلى الأوقات هي التي تقضيها مع الأحباب الذين يجعلونك أكثر سعادة" واصفةً الصور بأنها ممتعة. وتفاعل جمهور نانسي معها

بطريقةٍ مختلفةٍ، احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعيد زواجها العاشر، من زوجها الطبيب فادي الهاشم، بنشر صور ارتباطهما منذ 10 سنوات.

ونشرت نانسي عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" صورًا تجمعها بزوجها، أثناء إعلان ارتباطهما عام 2008، وهي بصحبة صديقات لها مع أزواجهن في نزهة بحرية.

وكتبت نانسي عبر صفحتها: "صديقاتي وأزواجهن عام 2008، عيد زواج سعيد وهو العاشر".

ثم عادت نانسي مرة أخرى بنشر صور لها مع زوجها فقط، أثناء الجلوس سويًا على أحد المراكب الصغيرة أثناء نزهة بحرية، لتكتب: "أحلى الأوقات هي التي تقضيها مع الأحباب الذين يجعلونك أكثر سعادة" واصفةً الصور بأنها ممتعة.

وتفاعل جمهور نانسي معها عبر صفحتها، وسط دعوات لها بالتوفيق في حياتها الزوجية، والتألق في الفترة المقبلة، حيث كتب نشطاء: "ما شاء الله.. ربنا يبارك فيكم"، و"ربنا يسعدكم"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.

وتزوّجت نانسي من طبيب الأسنان فادي الهاشم، بعد قصة حب بينهما، نشأت أثناء استعانتها به في بداية انطلاقتها الفنية..

اترك تعليقاً