أخبار النجوم

هذا ما قالته ضحية سعد لمجرد الأولى تضامنًا مع "الثانية"!

هذا ما قالته ضحية سعد لمجرد الأولى...

بعد انتشار الأخبار التي تتحدّث عن اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي والجسدي على فتاة جديدة؛ علّقت لورا بريول، الفتاة الفرنسية التي كانت قد تعرّضت لذات الاعتداء من النجم المغربي نفسه في وقت سابق. وكتبت بريول في منشور عبر صحفتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باللغتين الفرنسية والإنجليزية "أدعم من كل قلبي هذه الفتاة التي كان من الممكن أن لا تعيش هذه الدراما لو أن العدالة كانت أقوى". وسجن لمجرد بعد اعتدائه على بريول لفترة طويلة، إلى أن خرج من السجن ضمن بعض الشروط مع فرض إقامة جبرية عليه في فرنسا. يُذكر أن لمجرد كان قد أنكر اتهام بريول

بعد انتشار الأخبار التي تتحدّث عن اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي والجسدي على فتاة جديدة؛ علّقت لورا بريول، الفتاة الفرنسية التي كانت قد تعرّضت لذات الاعتداء من النجم المغربي نفسه في وقت سابق.

وكتبت بريول في منشور عبر صحفتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باللغتين الفرنسية والإنجليزية "أدعم من كل قلبي هذه الفتاة التي كان من الممكن أن لا تعيش هذه الدراما لو أن العدالة كانت أقوى".

وسجن لمجرد بعد اعتدائه على بريول لفترة طويلة، إلى أن خرج من السجن ضمن بعض الشروط مع فرض إقامة جبرية عليه في فرنسا.

يُذكر أن لمجرد كان قد أنكر اتهام بريول له، بالرغم من وجود بعض الدلائل، واستطاع أن يخرج من السجن ضمن بعض الشروط، وساند لمجرد في الحادثة الأولى العديدُ من المشاهير والنجوم.

إلا أنه وبعد انتشار أخبار القبض عليه من جديد بسبب حادثة اعتداء ثانية، اعتبر البعض أن لمجرد قد أثبت التُّهم على نفسه، وأنه لا يستحق أي تضامن، ومن ضمنهم الفنانة التونسية هند صبري.

وكانت بعض المصادر قد نقلت عن والد الفنان سعد لمجرد تصريحًا، قال فيه إنه لا يعلم شيئًا عن الحادثة، وإنه يحاول التواصل مع ابنه منذ يوم السبت دون فائدة، وإن الأخبار المتداولة تربكه، خصوصًا أنه لا يعلم ما الذي حصل بالفعل.

اترك تعليقاً