أخبار النجوم

مي العيدان تشنُّ هجومًا عنيفًا على سعد لمجرد.. وهكذا وصفته؟!

مي العيدان تشنُّ هجومًا عنيفًا على...

محتوى مدفوع

شنّت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومًا عنيفًا على الفنان المغربي سعد لمجرد بعد القبض عليه للمرة الثالثة بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في فرنسا تحت تأثير المخدرات. وقالت العيدان في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات" إنها ليست المرة الأولى التي يتهم فيها سعد لمجرد بمثل هذا الاتهام، وفي المرتين السابقتين الجميع تسامح معه واعتبر أن ما حدث قد يكون نوعًا من المكيدة أو أحد الفنانين حاول تشويه سمعته لمواجهة نجاحه. وشدّدت الإعلامية الكويتية الشهيرة على أنه بعد القبض على سعد لمجرد للمرة الثالثة أثبت بما لا يدع مجالًا للشك أنه لا يصلح قدوةً لمحبيه، مشدّدة على أن الفنان بلا

شنّت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومًا عنيفًا على الفنان المغربي سعد لمجرد بعد القبض عليه للمرة الثالثة بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في فرنسا تحت تأثير المخدرات.

وقالت العيدان في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات" إنها ليست المرة الأولى التي يتهم فيها سعد لمجرد بمثل هذا الاتهام، وفي المرتين السابقتين الجميع تسامح معه واعتبر أن ما حدث قد يكون نوعًا من المكيدة أو أحد الفنانين حاول تشويه سمعته لمواجهة نجاحه.

وشدّدت الإعلامية الكويتية الشهيرة على أنه بعد القبض على سعد لمجرد للمرة الثالثة أثبت بما لا يدع مجالًا للشك أنه لا يصلح قدوةً لمحبيه، مشدّدة على أن الفنان بلا أخلاق ليس له قيمة ومصيره للزوال لأن الفن اجتهاد ورقي وأخلاق.

وقالت العيدان: إذا كان لمجرد يُعاني من هوس جنسي فإنه يستطيع الزواج من 4 فتيات في النور ولا يقم باغتصاب الفتيات، مضيفةً أنه من الواضح من تصرفاته أنه شخص سادي ودموي لا يستمتع بعلاقات إلا من خلال التعذيب والاغتصاب.

وأوضحت الإعلامية الكويتية أنه أساء لصورة العرب في الغرب وكأن الشباب العربي لا يرى سيدات في حياته ولا يستطيع التعامل معهن برقي، متعجبةً أنه لا يحمل همّ والده ووالدته اللذين يركضان وراءه لرؤيته في السجن.

شاهد الفيديو..

 

اترك تعليقاً