أخبار النجوم

شقيق ميغان ماركل يتوسّل للملكة إليزابيث.. فما مضمون رسالته؟!

شقيق ميغان ماركل يتوسّل للملكة إليز...

محتوى مدفوع

بعث شقيق دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بخطاب إلى الملكة إليزابيث الثانية يتوسّل إليها فيه بأن تساعده في رأب الصدع وإنهاء الخلاف الحاصل بين شقيقته ووالدهما. وكتب شقيق ماركل، توماس ماركل جونيور، 52 عامًا، في الخطاب "أودُّ منك إقناع ميغان بأن تحضر والدها إلى القصر الملكي كي يقابل أفراد الأسرة الملكية وقضاء بعض الوقت معهم". وأضاف أنه ذهب مؤخرًا لمقابلة والده بعد سماعه خبر خضوعه لعملية جراحية في القلب، وتأكّد من أن حالته الصحية غير مستقرّة، ويخشى أنه إذا استمرت ميغان في حالة الجفاء فترة طويلة، فقد يمر الوقت، وربما لن تقابله ثانية. وكان شقيق ماركل قد صرّح لمجلة ستار في

بعث شقيق دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بخطاب إلى الملكة إليزابيث الثانية يتوسّل إليها فيه بأن تساعده في رأب الصدع وإنهاء الخلاف الحاصل بين شقيقته ووالدهما.

وكتب شقيق ماركل، توماس ماركل جونيور، 52 عامًا، في الخطاب "أودُّ منك إقناع ميغان بأن تحضر والدها إلى القصر الملكي كي يقابل أفراد الأسرة الملكية وقضاء بعض الوقت معهم".

وأضاف أنه ذهب مؤخرًا لمقابلة والده بعد سماعه خبر خضوعه لعملية جراحية في القلب، وتأكّد من أن حالته الصحية غير مستقرّة، ويخشى أنه إذا استمرت ميغان في حالة الجفاء فترة طويلة، فقد يمر الوقت، وربما لن تقابله ثانية.

وكان شقيق ماركل قد صرّح لمجلة ستار في الولايات المتحدة بأنه يشعر بأن الضغوط تبدو كبيرةً على شقيقته، خصوصًا وأنها تحظى بمعاملة مختلفة عن كيت ميدلتون.

 

اترك تعليقاً