أخبار النجوم

إد شيران يُفاجئ الجُمهور بخبر عقد قِرانه.. لماذا تزوّج سرّاً؟

إد شيران يُفاجئ الجُمهور بخبر عقد ق...

محتوى مدفوع

صدم المُغنّي البريطاني الذي يمتلك صوتاً استثنائياً "إد شيران" جُمهوره، عندما أشار بطريقةٍ غير مُباشرة إلى زواجه من خطيبته شيري سيبورن سرّاً، وبعيداً عن الإعلام. ففي أحدث مُقابلاته الصّحفية التي كانت مع مجلّة Access، سُئل شيران عن تفاصيل زواجه، كتاريخ حفل الزّفاف ومكان إقامته، وما إن استقبلت مسامعه هذه الأسئلة غير المُتوقّعة، تلعثم ولم يعرف ماذا يُجيب، واكتفى بالإشارة إلى إصبع يده اليُسرى، وكان خاتم الزّواج في إصبعه. ضحك من قابل إد شيران من طرف المجلة، قبل أن ينهال عليه بالمُباركات، وسأله حينها "كيف استطعت التّملّص بهذا الزّفاف"، لتأتي إجابة شيران غير صادمة، فقال فيها: "لا أفعل أي شيء علنيّاً"،

صدم المُغنّي البريطاني الذي يمتلك صوتاً استثنائياً "إد شيران" جُمهوره، عندما أشار بطريقةٍ غير مُباشرة إلى زواجه من خطيبته شيري سيبورن سرّاً، وبعيداً عن الإعلام.

ففي أحدث مُقابلاته الصّحفية التي كانت مع مجلّة Access، سُئل شيران عن تفاصيل زواجه، كتاريخ حفل الزّفاف ومكان إقامته، وما إن استقبلت مسامعه هذه الأسئلة غير المُتوقّعة، تلعثم ولم يعرف ماذا يُجيب، واكتفى بالإشارة إلى إصبع يده اليُسرى، وكان خاتم الزّواج في إصبعه.

ضحك من قابل إد شيران من طرف المجلة، قبل أن ينهال عليه بالمُباركات، وسأله حينها "كيف استطعت التّملّص بهذا الزّفاف"، لتأتي إجابة شيران غير صادمة، فقال فيها: "لا أفعل أي شيء علنيّاً"، وذلك لأنّ النجم البريطاني معروفٌ بحبّه للخصوصية، وفصله حياته الشّخصية عن مهنته كمُطرب عالمي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ إد شيران خطب حبيبته شيري سيبورن في شهر يناير الماضي، إذ أعلن عن ذلك الخبر السّعيد بنفسه، عبر صورةٍ نشرها في حسابه على إنستغرام، علماً بأنّه بدأ بمواعدة شيري منذ عام 2015، لكنّهما يعرفان بعضهما البعض منذ نعومة أظافرهما، عندما كانا يرتادان المدرسة نفسها.

اترك تعليقاً