أخبار النجوم

فرح الهادي: انصدمتُ في بداية زواجي.. وكنتُ أنهار!

فرح الهادي: انصدمتُ في بداية زواجي....

كشفتْ الفنانة الكويتية، فرح الهادي، عن المعاناة، التي واجهتها في أول حياتها الزوجية، موضّحة، أنّها صدمتْ، بأنّ الزواج صعب، ويحتاج إلى تحمّل مسؤوليات كبيرة، وهي لم تكن تدرك ذلك من قبل، لأنها كانت فتاة مُدلّلة في بيت أهلها. وقالت الهادي، في مقطع فيديو، عبر "سناب شات": "بعد مرور 8 أشهر على زواجي من عقيل فيه حاجات كتير اتغيرت في شخصيتي وأصبحت أتحمل مسؤوليات أكثر.. وكل يوم أتعلم شيئاً جديداً". وأضافتْ: "قبل الزواج كنت أفكر أنه شيء سهل يعني هعيش مع من أحبه في بيت واحد ونخرج كثيراً.. لكن أول ما تزوجت صدمت بأن الزواج صعب وأنني مسؤولة عن أشياء كتيرة،

كشفتْ الفنانة الكويتية، فرح الهادي، عن المعاناة، التي واجهتها في أول حياتها الزوجية، موضّحة، أنّها صدمتْ، بأنّ الزواج صعب، ويحتاج إلى تحمّل مسؤوليات كبيرة، وهي لم تكن تدرك ذلك من قبل، لأنها كانت فتاة مُدلّلة في بيت أهلها.

وقالت الهادي، في مقطع فيديو، عبر "سناب شات": "بعد مرور 8 أشهر على زواجي من عقيل فيه حاجات كتير اتغيرت في شخصيتي وأصبحت أتحمل مسؤوليات أكثر.. وكل يوم أتعلم شيئاً جديداً".

وأضافتْ: "قبل الزواج كنت أفكر أنه شيء سهل يعني هعيش مع من أحبه في بيت واحد ونخرج كثيراً.. لكن أول ما تزوجت صدمت بأن الزواج صعب وأنني مسؤولة عن أشياء كتيرة، لكن الحمد لله في 8 أشهر تعلمت الكتير".

وتابعتْ الهادي: "أي فتاة كانت مدلعة في بيتها قبل الزواج هتلاقي صعوبة في أول زواجهما.. يعني أنا كنت في الأول بشوف صعوبة كبيرة في شغل البيت، لكن دلوقتي بقيت مستمتعة وأنا بعمل اي حاجة في بيتي".

واختتمتْ: "أجمل شيء هي أن زوجي كان صديقي المفضل قبل الزواج، وكنا طوال الوقت مع بعض في كل شيء والحمد لله ربنا جعل لنا نصيب في بعض".

 

اترك تعليقاً