أخبار النجوم

أنجلينا جولي تكشف عن وشومها بإطلالة أحادية اللّون.. وحل مُؤّقت مع براد بيت!

أنجلينا جولي تكشف عن وشومها بإطلالة...

يومًا بعد يوم، تثبت النّجمة العالمية، الحائزة على جائزة أوسكار، أنجيلينا جولي، أنّ علاقتها بأبنائها الستة في أفضل حالاتها، عن طريق خروجاتها العلنيّة معهم جميعًا، أم فُرادى، في خضمّ قضية طلاقها المُعقّدة، من النّجم العالميّ، براد بيت. واختارتْ بطلة فيلم Maleficent، ابنها بالتّبنّي باكس (14 عامًا)، لكي يُرافقها يوم أمس الأحد في تناول وجبة الغداء، في أحد مطاعم لوس أنجلوس الفاخرة، فتنزّهتْ الوالدة وابنها في شوارع المدينة، وسط حراسةٍ مُشدّدة، من قِبل حُرّاسها الشّخصيين، واختتما خُروجهما بالتّسوّق في محلات Melrose Avenue. لا ترضى أنجيلينا جولي، الخروج من منزلها، إلّا وقد أسدلتْ على جسدها، إحدى إطلالاتها الكلاسيكية المعهودة، حتّى وإنْ لم

يومًا بعد يوم، تثبت النّجمة العالمية، الحائزة على جائزة أوسكار، أنجيلينا جولي، أنّ علاقتها بأبنائها الستة في أفضل حالاتها، عن طريق خروجاتها العلنيّة معهم جميعًا، أم فُرادى، في خضمّ قضية طلاقها المُعقّدة، من النّجم العالميّ، براد بيت.

واختارتْ بطلة فيلم Maleficent، ابنها بالتّبنّي باكس (14 عامًا)، لكي يُرافقها يوم أمس الأحد في تناول وجبة الغداء، في أحد مطاعم لوس أنجلوس الفاخرة، فتنزّهتْ الوالدة وابنها في شوارع المدينة، وسط حراسةٍ مُشدّدة، من قِبل حُرّاسها الشّخصيين، واختتما خُروجهما بالتّسوّق في محلات Melrose Avenue.

لا ترضى أنجيلينا جولي، الخروج من منزلها، إلّا وقد أسدلتْ على جسدها، إحدى إطلالاتها الكلاسيكية المعهودة، حتّى وإنْ لم يتعدَّ الأمر نُزهة تسوّقٍ صغيرة، أو تناول وجبة يومية، وبناءً على هذه القاعدة الأنيقة، خرجتْ طليقة براد بيت، يوم الأمس مُرتديةً فُستانًا كلاسيكيًا عاري الأكتاف، بلون بيج الجمل، كشف عن الوشوم المُتعدّدة التي غطّتْ كلتا يديها.

طابقتْ النجمة الشّهيرة لون فُستانها، بلون الشّال، الذي غطّى كتفيها، وبلون الكعب العالي الكلاسيكيّ، الذي انتعلته في قدميها، لتكسر روتين الإطلالة بالحقيبة السّوداء، التي حملتها في يدها.

كان من المكياج البسيط، باللون الورديّ الضارب إلى بيج حصّةً من وجه جولي، فضلاً عن ارتدائها نظارات شمسية ضخمة، لكي تحميها من أشعة الشّمس.

اختلفتْ إطلالة الفتى المُراهق، باكس عن أزياء والدته الكلاسيكية، فاعتمد ملابس الكاجوال، التي تألّفت من قميصٍ جاء باللونين الأسود، والأحمر، ارتدى أسفله تي شيرت أسود، ونسّقهما مع بنطلون جينز أزرق، وانتعل في قدميه حذاءً رياضيًا، باللونين الأبيض والأحمر.

وعلى صعيد قضيّة الطّلاق الشّائكة، التي تفصل بين أنجلينا جولي، وبراد بيت، اتّفق الثنائي المُنفصل في الأسبوع الماضي، على وضع ترتيب وصاية مُؤقّت لأطفالهما الستة، لكي يتجنّبا تعقيد قضية طلاقهما، أكثر ممّا هي عليه، ولتسهيل سير مُعاملات المحكمة، بعد عامين من النّزاع، والملايين، التي تُصرف على فريقهما من المُحاميين.

يُذكر، أنّ أنجلينا جولي قرّرت مؤخرًا، إيجاد حلّ سلميّ مع براد بيت، لإنهاء طلاقهما بطريقةٍ ودّية، بعدما كشفتْ عن أنيابها، في أوائل الشّهر الحالي، واتّهمته بعدم دفع أموالٍ كافية، لإعالة أطفالهما الستة، وهو الأمر الذي نفاه بيت بالدّليل، إذْ صرف على أولاده ملايين الدولارات، منذ انفصالهما عام 2016.

اترك تعليقاً