أخبار النجوم

رامي عياش: لم أخطئ بحقّ إليسا.. وواجهتُ حقد زملائي خلال مرضي!

رامي عياش: لم أخطئ بحقّ إليسا.. ووا...

تحدّث الفنان اللبنانيّ، رامي عياش، عن فترة مرضه الصعبة، التي مر بها في بداية مشواره الفني، موضحًا أنّ وقت مرضه لم يكن هناك سوشيال ميديا، حتى تدافع عنه، أو تدعمه، أو تضخّم من الحدث. وقال رامي – في تصريحات تلفزيونية – إنّه عانى من حقد بعض زملائه من الفنانين خلال مرضه، وتحدّثوا عنه بأبشع العبارات، بل ووصل الأمر إلى استخدام ألفاظ نابية، في وصف حالته الصحية، وكأنّه يدّعي المرض، مشيرًا، إلى أنه لصغر سنّه، وقلّة خبرته، لم يستطع الردّ عليهم، وقتها. وأوضح، أنّ تصريحاته عن مرض إليسا، تمّ وضعها في غير محلها، لافتًا، إلى أنّه لم يخطئ في حقّها، عندما

تحدّث الفنان اللبنانيّ، رامي عياش، عن فترة مرضه الصعبة، التي مر بها في بداية مشواره الفني، موضحًا أنّ وقت مرضه لم يكن هناك سوشيال ميديا، حتى تدافع عنه، أو تدعمه، أو تضخّم من الحدث.

وقال رامي – في تصريحات تلفزيونية – إنّه عانى من حقد بعض زملائه من الفنانين خلال مرضه، وتحدّثوا عنه بأبشع العبارات، بل ووصل الأمر إلى استخدام ألفاظ نابية، في وصف حالته الصحية، وكأنّه يدّعي المرض، مشيرًا، إلى أنه لصغر سنّه، وقلّة خبرته، لم يستطع الردّ عليهم، وقتها.

وأوضح، أنّ تصريحاته عن مرض إليسا، تمّ وضعها في غير محلها، لافتًا، إلى أنّه لم يخطئ في حقّها، عندما أبدى رأيه بمرضها، خلال عقده مؤتمرًا صحفيًا في مصر، إذ قال حينها: "لا تعليق" لأنّ الأمر لا يمكن التحدّث عنه بمؤتمر صحفيّ، خاص به.

وأضاف عياش: "إذا فتحت هيك موضوع بمؤتمر صحفي ما راح نخلص، لا تعليق لأن هذا الموضوع بده احترام وتركيز وليس في مؤتمر صحفي ألف شخص عم يحكي وما حدا عم يركز".

ووجّه المطرب اللبنانيّ، رسالة إلى إليسا قائلًا: "ألف حمد الله على السلامة، وإن شاء الله هالتجارب تكون علمت ناس تانية".

رامي عياش

#رامي_عياش يشرح قصده في "لا تعليق" عند سؤاله عن #اليسا .. ويصف بعض الفنانين بالحاقدين #عرب_وود Ramy Ayach - رامي عياش

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Monday, August 27, 2018

اترك تعليقاً