أخبار النجوم

بعد خيانته لـ "ميرفي بولغور" رجل الأعمال هاكان سابانجي مُعجب بهذه النجمة!

بعد خيانته لـ "ميرفي بولغور" رجل ال...

كشف البرنامج التركي الشهير "الصفحة الثانية" أن رجل الأعمال الشاب الشهير هاكان سابانجي واقع في حب النجمة أصلي انفار. ويُعتبر سابانجي نفسه واحدًا من أشد المعجبين بالفنانة، ولا يُخفي مشاعره أمام المقرّبين. وكان رجل الأعمال الشاب قد كشف في وقت سابق بأنه يرغب بالخروج مع أنفار من أجل أن يتعارفا. يُشار إلى أن سابانجي معروف بعلاقاته المُتعددة، إذ كان قد دخل بعلاقة عاطفية لم تدم سوى أسبوع مع النجمة التركية ميرفي بولغور، والتي انتهت بسبب خيانته لها. فبعد إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي بعد مشاهدتهما سويًا في أكثر من مكان، شوهد سابانجي في حفل زفاف صديق له مع فتاة، وبقي

كشف البرنامج التركي الشهير "الصفحة الثانية" أن رجل الأعمال الشاب الشهير هاكان سابانجي واقع في حب النجمة أصلي انفار.

ويُعتبر سابانجي نفسه واحدًا من أشد المعجبين بالفنانة، ولا يُخفي مشاعره أمام المقرّبين. وكان رجل الأعمال الشاب قد كشف في وقت سابق بأنه يرغب بالخروج مع أنفار من أجل أن يتعارفا.

يُشار إلى أن سابانجي معروف بعلاقاته المُتعددة، إذ كان قد دخل بعلاقة عاطفية لم تدم سوى أسبوع مع النجمة التركية ميرفي بولغور، والتي انتهت بسبب خيانته لها.

فبعد إعلانهما عن علاقتهما بشكل رسمي بعد مشاهدتهما سويًا في أكثر من مكان، شوهد سابانجي في حفل زفاف صديق له مع فتاة، وبقي يرقص معها طوال الليل، وبدا أنهما في غاية الانسجام.

وعلى صعيد مختلف كانت بعض المصادر قد كشفت أن النجم مراد بوز حبيب انفار السابق، يحاول مصالحتها وإعادة العلاقة بينهما، بعد مرور أشهر على الانفصال.

وانتشرت بعض الشائعات مؤخرًا عن قيام بوز بطلب الزواج من انفار، وهو الأمر الذي نفاه بوز مؤكدًا أنهما لم يتصالحا بعد ولم يلتقيا ليطلب يدها.

اترك تعليقاً