أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تقدّم برنامجًا جديدًا عن عالم الموضة.. و"سبايس جيرلز" يظهرنَ من جديد!

فيكتوريا بيكهام تقدّم برنامجًا جديد...

محتوى مدفوع

يبدو أن النجمة فيكتوريا بيكهام في طريقها لخوض تجربة جديدة في حياتها العملية بعد الغناء وتصميم الأزياء، حيث تجري محادثات الآن لتقديم برنامج من نوعية تلفزيون الواقع عن عالم الموضة، وستخصّصه لما يدور في الكواليس عن طبيعة عملها في هذا المجال وكل ما يتعلّق بطبيعة عمل وتجهيز علامتها التجارية. وذكرت بهذا الصدد صحيفة دايلي ستار البريطانية أن تصوير البرنامج قد يبدأ الشهر القادم، حيث يرغب مسؤولو المحطة التي ستبث البرنامج في توثيق تشكيلتها لموسم ربيع 2019 والتي ستُشارك بها ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة. وأضافت الصحيفة أن أطفال فيكتوريا الأربعة وزوجها النجم ديفيد بيكهام، قد يكون لهم دور في ذلك

يبدو أن النجمة فيكتوريا بيكهام في طريقها لخوض تجربة جديدة في حياتها العملية بعد الغناء وتصميم الأزياء، حيث تجري محادثات الآن لتقديم برنامج من نوعية تلفزيون الواقع عن عالم الموضة، وستخصّصه لما يدور في الكواليس عن طبيعة عملها في هذا المجال وكل ما يتعلّق بطبيعة عمل وتجهيز علامتها التجارية.

وذكرت بهذا الصدد صحيفة دايلي ستار البريطانية أن تصوير البرنامج قد يبدأ الشهر القادم، حيث يرغب مسؤولو المحطة التي ستبث البرنامج في توثيق تشكيلتها لموسم ربيع 2019 والتي ستُشارك بها ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة.

وأضافت الصحيفة أن أطفال فيكتوريا الأربعة وزوجها النجم ديفيد بيكهام، قد يكون لهم دور في ذلك البرنامج بشكل متواصل، كما من المتوقع أن يعود فريق "سبايس جيرلز" للظهور بكل نجماته مرة أخرى، حيث أفادت صحيفة "ذا صن" بأن عضوات الفريق، بمن فيهن فيكتوريا بيكهام، يتحضرن للقيام بجولة في المملكة المتحدة خلال العام القادم، وينتظر أن يقمن بإحياء 13 حفلة، منها 3 حفلات في ملعب ويمبلي.

 

اترك تعليقاً