أخبار النجوم

راغب علامة يُنهي الجدل حول أغنية "قلبي عشقها" بتغريدة!

راغب علامة يُنهي الجدل حول أغنية "ق...

محتوى مدفوع

طرح أحد رواد موقع تويتر سؤالا طريفا حول بعض كلمات الأغاني، وما هي الأغنية التي تفاجأت بمعرفة كلماتها الحقيقية، ليغرد أحدهم أنه كان يعتقد أن أغنية راغب علامة "قلبي عشقها" تقول في المقطع: "وأنا كل ما اشتاق اليها أروح واسأل عليها عليها"، ليخبره صديق أن المقطع الأصلي: "وأنا كل ما اشتاق إليها اروح واسأل عينيها عليها". وبعد تغريدة هذا الشاب اشتعل موقع تويتر بالنقاش حول كلمات الأغنية الأصلية، وانقسمت الآراء ما بين صحة المقطع الأول "عليها عليها" وما بين صحة المقطع الثاني "عينيها عليها". ولم ينته الجدل حتى اتجهت إحدى المُغردات بالسؤال للفنان راغب علامة لمعرفة المقطع الصحيح واستوضاح الأمر،

طرح أحد رواد موقع تويتر سؤالا طريفا حول بعض كلمات الأغاني، وما هي الأغنية التي تفاجأت بمعرفة كلماتها الحقيقية، ليغرد أحدهم أنه كان يعتقد أن أغنية راغب علامة "قلبي عشقها" تقول في المقطع: "وأنا كل ما اشتاق اليها أروح واسأل عليها عليها"، ليخبره صديق أن المقطع الأصلي: "وأنا كل ما اشتاق إليها اروح واسأل عينيها عليها".

وبعد تغريدة هذا الشاب اشتعل موقع تويتر بالنقاش حول كلمات الأغنية الأصلية، وانقسمت الآراء ما بين صحة المقطع الأول "عليها عليها" وما بين صحة المقطع الثاني "عينيها عليها".

ولم ينته الجدل حتى اتجهت إحدى المُغردات بالسؤال للفنان راغب علامة لمعرفة المقطع الصحيح واستوضاح الأمر، ليجيب الفنان اللبناني قائلًا: "عليها عليها بالضبط كما عرفتم الأغنية. وكل ما اشتاق اليها أروح واسأل عليها عليها".

يُذكر أن أغنية "قلبي عشقها" ما زالت من الأغاني الناجحة والمُتداولة حتى يومنا هذا بالرغم من مرور 28 عامًا على إطلاقها.

يُشار إلى أن الفنان اللبناني والذي يُطلق عليه لقب "السوبر ستار" يُعتبر من أهم نجوم التسعينيات، إلا أن علامة تفوق على العديد من نجوم جيله بسبب استمراريته، ليبقى نجم مطلوب في الحفلات والمهرجانات، وما زال يقدم الأغاني الناجحة.

 

اترك تعليقاً