أخبار النجوم

ديانا كرزون لا تنسى من ينساها

ديانا كرزون لا تنسى من ينساها

محتوى مدفوع

فاجأت النجمة الأردنية ديانا كرزون جمهورها وهي تحتفل بالذكرى الخامسة عشرة لحصولها على لقب سوبر ستار العرب في نسخته الأولى. وقد جرى الاحتفال في فندق ألف ليلة وليلة بالعاصمة الأردنية عمان بحضور فني ضعيف اقتصر على الفنان الشعبي الأردني "متعب الصقار" وبعض الموزعين الموسيقيين ممن تعاونوا مع ديانا قبل وبعد حصولها على اللقب، بالإضافة إلى عدد من أفراد اسرتها وعلى رأسهم والدتها وشقيقتها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون وحشد من أصدقائها ومحبيها. ديانا غالبت دموعها وهي تستعيد في كلمة قصيرة استهلت بها الحفل، ذكريات برنامج سوبر ستار الذي كان أول برامج المسابقات الغنائية، والذي فازت فيه بعد منافسة شرسة، انتزعت

فاجأت النجمة الأردنية ديانا كرزون جمهورها وهي تحتفل بالذكرى الخامسة عشرة لحصولها على لقب سوبر ستار العرب في نسخته الأولى.

وقد جرى الاحتفال في فندق ألف ليلة وليلة بالعاصمة الأردنية عمان بحضور فني ضعيف اقتصر على الفنان الشعبي الأردني "متعب الصقار" وبعض الموزعين الموسيقيين ممن تعاونوا مع ديانا قبل وبعد حصولها على اللقب، بالإضافة إلى عدد من أفراد اسرتها وعلى رأسهم والدتها وشقيقتها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون وحشد من أصدقائها ومحبيها.

ديانا غالبت دموعها وهي تستعيد في كلمة قصيرة استهلت بها الحفل، ذكريات برنامج سوبر ستار الذي كان أول برامج المسابقات الغنائية، والذي فازت فيه بعد منافسة شرسة، انتزعت فيها اللقب من منافسين غدوا نجوما فيما بعد مثل ملحم زين ورويدا عطية.

ديانا لم تسلم من تعليقات بعض الحاضرين الذين وجدوا في البرنامج نوعا من استعادة أطلال مجد آخذ بالانحسار، ومحاولة للتذكير بأنها لا تزال على الساحة الغنائية، وأنها لن تنسى جمهورها حتى لو نسيها، مرددة أغنيتها الشهيرة "إنساني ما بنساك"

تاليا تقرير قصير عن الحفل..

 

 

 

 

اترك تعليقاً